تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إلى وسائل الإعلام قبل مباراة قادش، في الدوري الإسباني، غدا السبت في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال أنشيلوتي: "مباراة قادش ستكون صعبة لكننا نريد أن نلعب مباراة جيدة حتى لو كانت صعبة".

وبسؤاله عن مبادلة هالاند بفينيسيوس، قال "هما لاعبان رائعان والجميع يستفيد مما لديهما، أستفيد من جودة فينيسيوس وجوارديولا يستفيد من هالاند".

وعن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علق "لا يزال علينا لعب مباراة أخرى ويمكن أن يحدث أي شيء، نمتلك الأفضلية لكن علينا التنافس لمدة 90 دقيقة أخرى".

وتابع: "أنهى فينيسيوس مباراة تشيلسي بحمل زائد لكن ليس لديه إصابة، نفس الشيء بالنسبة لتوني كروس، أعتقد أنهما سيكونان جاهزان لمباراة الإياب ضد تشيلسي".

اقرأ أيضا.. ريال مدريد يدرس إمكانية ضم لاعب تشيلسي

وعاد للحديث عن مباراة قادش، قائلا "نحضر لمباراة الغد بشكل جيد، لدينا منافسة يجب أن نحترمها، علينا أن نبذل قصارى جهدنا، إذا لم نتمكن من تحقيق المركز الأول سنناضل من أجل المركز الثاني، يعرف اللاعبون جيدًا أن هذا قميص يتطلب الدفاع عنه باستمرار".

وفيما يتعلق بالنقد الموجه إليه، علق "أستمع إلى النقد إنه أمر طبيعي علينا أن نعيش في عالم حيث يتعين عليك الاستماع إلى ما يعتقده الناس عنك، يساعدك النقد الذي يمكنك فهمه على التحسن".

وبسؤاله عن ترشيح الإعلام الإنجليزي فريق مانشستر سيتي للتويج بدوري أبطال أوروبا، أوضح "هذا لا يزعجني، يوجد في كرة القدم الإنجليزية تنافس كبير مع لاعبين على مستوى عالٍ جدًا ولا يفاجئني أن الفرق الإنجليزية المرشحون من حيث المبدأ".

وأضاف: "كرة القدم الأوروبية أكثر تنافسية مما يعتقده الكثيرون خاصة الإنجليز الذين يعتقدون أن لديهم الدوري الأكثر إثارة في العالم، ولكن عندما يأتون إلى أوروبا فإنهم يتنافسون ضد الفرق التي لديها أموالا أقل".

وأكمل: "في العام الماضي قادت كرة القدم الإسبانية فريقين إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (ريال مدريد وفياريال)، هذا العام وصل الإيطاليون بثلاثة فرق في ربع النهائي (ميلان وإنتر ونابولي)".

وعن جاهزية كريم بنزيما: "إنه بخير، كان أحد اللاعبين الذين تعافوا بشكل أفضل من جهد الأربعاء، في اليوم الذي نراه فيه متعبًا بعض الشيء يمكننا إراحته لكنه بحالة جيدة الآن".

واختتم بالحديث عن مستقبله: "أعتقد أن فلورنتينو بيريز يريديني أن أستمر في الموسم المقبل؟ لطالما كان الرئيس لطيفا جدًا معي وما زال كذلك، علينا أن نتطلع إلى الأمام، سأكون هنا الموسم المقبل دون أدنى شك سأحترم هذا العقد".

وينتهي عقد أنشيلوتي بنهاية موسم 2023-2024، وكان مطلوبا لتدريب منتخب البرازيل، لكنه حسم أمره.