علّق هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعادل القاتل لإشبيلية الإسباني، في منافسات الدوري الأوروبي، والهدف العكسي الذي تسبب به.

وبعد تقدم مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة لسابيتزر، لكن بهدف عكسي لمالاسيا قلص إشبيلية الفارق، ثم تسبب يوسف النصيري في إحراز ماجواير لهدف عكسي آخر، لتحسم المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الدوري الأوروبي

وفي تصريحاته إلى موقع "يويفا"، قال ماجواير: "لقد سيطرنا على المباراة حتى استقبلنا الهدف الأول وكان من المؤسف حقًا أن استقبلنا الهدف الثاني".

وأضاف: "وخسرنا ليساندرو مارتينيز بسبب الإصابة، لقد استخدمنا جميع التبديلات واضطررنا إلى اللعب بعشرة رجال".

وأكمل ماجواير: "شعرت أننا دافعنا بشكل جيد، وأظهرنا روحًا جيدة وشخصية جيدة وبدا أننا سنشهد نهاية المباراة، ثم حدث شيء مؤسف حقًا وانتهى بنا المطاف بالتعادل 2-2 ، لكن أمامنا مواجهة إياب الأسبوع المقبل".

اقرأ أيضًا | تين هاج يثير القلق حول إصابة مارتينيز وفاران أمام إشبيلية ويؤكد: لم تكن ليلة جيدة

وواصل: "شعرت كما لو أننا سيطرنا على المباراة جيدًا حتى 80 دقيقة، لا تفهموني خطأ، أعتقد أن هناك بعض المجالات التي يمكننا أن نقدم فيها أداءً أفضل، كان لدينا العديد من الهجمات المرتدة حيث يجب أن نستفيد منها".

تابع ماجواير: "سيطرنا على المباراة بشكل جيد وبعد ذلك مرت ثلاث لحظات كبيرة في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة ضدنا".

وشدد: "علينا التأكد من أننا جاهزون لمباراة يوم الأحد ضد نوتنجهام فورست (بالدوري الإنجليزي) ثم بالتأكيد نحن مستعدون للذهاب إلى إشبيلية".

وحول كيفية فوز مانشستر يونايتد بمباراة الإياب في إشبيلية، أتم: "علينا أن نفعل ما كنا نفعله طوال معظم الموسم، نلعب جيدًا، وفقًا لخطة المباراة، نستمع إلى المدير الفني، علينا أن نذهب إلى هناك ونقدم كل شيء".