أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، اليوم الخميس، رحيل المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، والظهير الأيسر الجزائري رامي بن سبعيني، بنهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء عقدهمها.

وكان جلادباخ قد أعلن رحيل قائده، لارس شتيندل، بعد 8 سنوات قضاها داخل النادي وسجل معهم الكثير من الأهداف، لكن كل هذه التغييرات، تأتي بهدف "إعادة الهيكلة" بالنسبة للنادي.

وقال رونالد فيركوس، المدير الرياضي للنادي: "كنا في مناقشات مفتوحة مع كلا اللاعبين وعرفنا الموقف، من المؤسف أنهم لن يمددوا عقودهم الحالية، التي تنتهي في الصيف، لأن كلاهما أعطانا الكثير من منظور رياضي خلال السنوات الأربع الماضية".

ماركوس تورام ورامي بن سبعيني

وأضاف: "نتفهم أيضًا أن مشجعينا يشعرون بخيبة أمل لأن كلاهما لم يبق، في السنوات الماضية، كان دائمًا جزءًا من نهجنا لاختيار اللاعبين الموهوبين، وتطويرهم أكثر، وفي وقت معين أيضًا السماح لهم بالمغادرة، لأننا لا نستطيع الاحتفاظ بهم إلى الأبد".

اقرأ أيضًا.. ماركا: عودة الزلزولي إلى برشلونة محتملة ولكن بشرط

وتابع: "في عالم مثالي، كنا سنحصل على مبالغ جذابة وكبيرة للسماح لهما بالرحيل، من الواضح أنه ليس من الجيد أن الأمر ليس كذلك هذه المرة، ومع ذلك، كلاهما لاعبان يمكن أن يحدثا فرقًا في المباريات، لقد ساعدنا كلاهما بشكل كبير على أرض الملعب في السنوات القليلة الماضية وما زلنا نفعل ذلك الآن".

ويعتبر فريق برشلونة من أبرز المهتمين بالتعاقد مع ماركوس تورام، المهاجم الفرنسي، وكذلك مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي.

تورام صاحب الـ25 عاما، لعب 26 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، سجل 13 هدفا وصنع 4 آخرين، وأهدر 18 فرصة كبرى.