سلطت صحيفة "المنتخب" المغربية، الضوء على طلب الأهلي من الجهات الأمنية، السماح بحضور الجماهير في ملعب استاد القاهرة بالسعة الكاملة، خلال مباراة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الرجاء المغربي ضيفًا على الأهلي على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال، يوم السبت الموافق 22 من أبريل الجاري.

وسبق ووافقت الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مُشجع لمؤازرة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني في المباراة الفاصلة بمرحلة المجموعات، والتي حسمها الأهلي لصالحه، ويُحاول مسؤولو القلعة الحمراء تكرار الأمر ذاته أمام الرجاء.

طالع أيضًا | تقارير: لاعب الرجاء يخضع لفحوصات طبية لحسم موقفه من مواجهة الأهلي

وكتبت صحيفة "المنتخب" المغربية عبر موقعها الإلكتروني، أن النادي الأهلي وجه طلب للجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري في ملعب استاد القاهرة، بالسعة الكاملة أمام الرجاء.

وأشارت إلى أن الأهلي يُدرك أهمية حضور 88 ألف مُشجع في القمة العربية الإفريقية الكبيرة، خاصة أمام الرجاء الذي خرج على يد المارد الأحمر من النسخة السابقة للبطولة، بالإضافة لهزيمته في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

واختتمت أن الأهلي يريد تحويل ملعب القاهرة لبؤرة جحيم أمام الرجاء، لأنه يُدرك تماما أن الإياب بمركب "النار" محمد الخامس بالدار البيضاء، هو أيضا جحيم وقد جرب لهيبه مرارًا أمام الغريمين (الرجاء والوداد).