علق فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، على خسارة فريقه أمام ريال مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على تشيلسي بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، سجلهما كريم بنزيما وماركو أسينسيو، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي: "أنا فخور باللاعبين العشرة، الشيء المخيب للآمال هو أنك تتخلى عن قطعة أساسية في التشكيلة بسبب الطرد (تشيلويل)".

وأضاف: "لعبنا جيدًا بسبب الروح من اللاعبين، وأعتقد أنه في ذلك الوقت من المباراة كانت لدينا فرص في المباراة، ثلاث فرص جيدة جدًا، جواو فيليكس مبكرًا، رحيم سترلينج، ماسون ماونت في النهاية".

وتابع: "إذا هناك بعض الأشياء الجيدة، لكني قلت للاعبين إن هناك أشياء خاصة يمكن أن تحدث في ستامفورد بريدج، إنهم فريق جيد وعلينا أن نصدق ذلك".

اقرأ أيضًا.. تعرف على رجل مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وواصل: "عندما كانت لدينا الكرة، ربما تكون لحظة يمر فيها اللاعبون بفترة صعبة، هناك القليل من عدم الإيمان، أعتقد أن اللاعبين يجب أن يفهموا كم هم جيدون، وما الذي يمكنهم فعله".

فرانك لامبارد

وأكمل: "ليس من السهل أن نأتي إلى هنا بهذا الشكل، لأنني أعتقد أنه كان هناك بعض الفرص في الاستحواذ واستخدام حجم الملعب بشكل أكبر، لنكون أكثر عدوانية، ولكن هناك أشياء يمكننا فعلها أكثر الأسبوع المقبل".

وأكد لامبارد: "كما قلت مع الروح، ستكون معركة كبيرة الأسبوع المقبل، علينا الارتقاء إلى المستوى المطلوب، يجب أن نكون أكثر إيجابية فيما نقوم به، ثم إذا فعلنا ذلك بجودة الفريق نعم يمكننا العودة".

واختتم: "لقد شاركت وعشت في تلك الليالي (ليالي الأبطال) في ستامفورد بريدج، لا يستحق أن أتحدث كثيرًا عن ذلك".

تقام مباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج، الثلاثاء القادم الموافق 17 أبريل، ويذكر أن قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض في دوري أبطال أوروبا قد ألغيت، أي أن انتهاء الوقت الأصلي بفارق هدفين للبلوز سيدخل بالفريقين إلى شوطين إضافيين.