ينتظر عشاق الكرة المصرية على أحر من الجمر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في دولة الإمارات في الخامس من مايو المقبل.

وكان الاهلي تأهل للسوبر المصري بالفوز بهدفين لهدف أمام بيراميدز وتحقيق لقب كأس مصر لموسم 2022-2022 ليضرب موعدًا مع الزمالك بطل الدوري المصري في نفس الموسم.

وبحسب صحيفة "البيان الإماراتية" فإن ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الأقرب لاستضافة البطولة للمرة السادسة في تاريخ الإمارات والثالثة على هذا الملعب الذي يعد بمثابة عقدة للنادي الأهلي.

اقرأ أيضا..موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2021-2022

ووفقا للصحيفة فإن ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة كان سيستضيف اللقاء في حال كانت المواجهة بين الزمالك وبيراميدز بينما استاد محمد بن زايد المرشح لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك.

وسبق وأن استضافت الإمارات السوبر المصري في خمس مناسبات من قبل بينهم مرتين على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وسبق وأن توج الزمالك بلقب السوبر المصري مرتين في ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة وذلك على حساب الاهلي بينما أقيمت ثلاث مواجهات للسوبر المصري على استاد هزاع بن زايد وتوج الأهلي باللقب في المرات الثلاثة.

يذكر أن الأهلي هو صاحب آخر لقب لبطولة كأس السوبر المصري لموسم 2021، عندما فاز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.