كشف الحكم السوداني علي محمود إسماعيل شانتير، حقيقة اعتذاره عن عدم إدارة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي مع الرجاء، يوم السبت الموافق 22 أبريل الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي البطولة القارية.

ووفقاً لصحيفة "كفر ووتر" السودانية: "الحكم الدولي السوداني علي محمود إسماعيل شانتير، المكلف من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإدارة مباراة الأهلي المصري والرجاء تأسف لما راج على لسانه كذبًا وبهتانًا عبر الوسائط الإعلامية بهروبه عن التصدي للمهمة الصعبة وإعتذاره عن إدارة تلك المباراة".

طالع | تقارير: حكم سوداني يُثير قلق الأهلي قبل مباراة الرجاء ومُحاولات لتغييره

وأشارت إلى أن شانتير أكد جاهزيته التامة لإدارة تلك المباراة الصعبة والتي تعتبر نهائي مبكر لدوري أبطال إفريقيا نافيًا أن يكون قد تحدث مع أي شخص بإعتذاره عن المهمة.

وأضافت: "شانتير يري أن اختياره لإدارة مباراة على درجة عالية من الأهمية والحساسية دليل على ثقة كاف في التحكيم السوداني، وتعهد بأن يكون على قدر تلك الثقة وأن يدير المباراة بصورة متميزة ومشرفة حتى تفتح الباب أمام ظهور المزيد من الحكام السودانيين في مراحل متقدمة من بطولات الكاف".

وأتمت: "شانتير أبدى إستغرابه لما تم تداوله في السوشيال ميديا بلسانه وأكد أنه لم يقل هذا الكلام ولم يعتذر عن عدم إدارة المباراة وأنه يتشرف كثيرًا بإدارتها وأسأل الله التوفيق".