كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق عن موعد وصول أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، موضحا الأهداف خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود مساء غدا الخميس في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "مدرب الزمالك الجديد سيصل اليوم الأربعاء في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وسيحضر أوسوريو مدرب الزمالك الجديد مباراة حرس الحدود من الملعب".

وأكمل: "أوسوريو سيتقدم له تقريرا به خصائص جميع اللاعبين في الفريق، وفكرة تقييم الجهاز المعاون المصري، أنباء غير صحيحة، مدرب الزمالك الجديد قال إنه سيُقيم الأمور حتى يقرر هل سيطلب إضافة للجهاز الفني أم لا".

وتابع: "الزمالك لا يزال لديه أهداف من هذا الموسم، لديه مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في شهر مايو المقبل، وعلى الأقل لابد من أن يتأهل إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل".

وأردف: "الزمالك سيكون أنقذ الموسم حال وصل إلى وصافة الدوري وضمن التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا موسم الزمالك ليس ناجحا بالطبع، ولكن حال وصوله لوصافة الدوري سيكون قادرا على البناء للموسم الجديد".

طالع | محمود فايز: تعاقد الزمالك مع أوسوريو مفاجأة وسيثري الكرة المصرية

وأضاف: "أوسوريو مدرب الزمالك الجديد مدرب صاحب خبرات كبيرة ويعرف كيفية التعامل مع النجوم والإعلام بشكل جيد جدا، ومدرب لديه شغف ورجل مقاتل".

وأتم: "الزمالك لديه 3 أهداف هذا الموسم، البطولة الأولى السوبر المصري أمام الأهلي وهي بطولة إنقاذ الموسم لفريق كرة القدم، وجميع اللاعبين يعلمون ذلك، وكذلك إنهاء الدوري في المركز الثاني، والاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد".