علق العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، على العلاقة بين القلعة الحمراء وإدارة نادي بيراميدز، موضحا رأيه في أداء أمين عمر حكم مباراة نهائي كأس مصر.

وقال العامري فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: "النجاح هو الحفاظ على الاستمرارية والمزيد من التطوير، وتقييم تجربة الحكم أمين عمر في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز (مقبولة) بالنسبة لنا".

وتابع: "رؤية مجلس الإدارة هي من تحسم ملف وجود حكم مصري في لقاء السوبر بالإمارات، يتم إدارة الملفات وفقًا للمعطيات الموجودة في الوقت الراهن".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في الإمارات ببطولة السوبر المحلي يوم 5 مايو المقبل.

طالع | العامري فاروق: الخطيب أصر على حضور نهائي كأس مصر.. ويوجه رسالة للاعبين والجمهور

واستطرد: "إدارة النادي الأهلي تتعامل باحترافية تامة، قد تكون هناك بعض الحساسية مع بيراميدز منذ انتقال عدة لاعبين لصفوفه، وهو الأمر الذي أثار حساسية لدى الجمهور، نحن كمجلس إدارة نتعامل باحترام مع الجميع".

وأوضح: "قطاع كرة القدم لديه مسئولين عنه في النادي الأهلي بدءا من رئيس النادي، ودائمًا هناك متغيرات في كرة القدم ونحافظ دائما على الاحترام مع الأندية الأخرى وهناك احترام تام بين الأهلي وبيراميدز".

وأردف: "كان لدينا أخطاء في ملف النشاط الرياضي وبدأنا في إعادة ترتيب الأوراق من جديد، ليس العيب أن تكون هناك أخطاء لكن العيب هو تكرار الأخطاء والمكابرة، الأهلي لديه إدارة محترفة، ولذلك عملنا على حل المشكلات التي تواجه لنا".

واختتم: "الفوز بالبطولات يمثل فارق كبير في عقود الرعاية، استمرار التتويج بالألقاب يكون سببا في زيادة الرعاة والجماهيرية، وبالتالي زيادة المداخيل المالية وأيضا مكسب آخر من بيع القمصان، فالفوز بالألقاب أمر ايجابي في ملف الرعاية".