أكد أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي يضع إدارة القلعة الحمراء تحت ضغط كبير.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر قناة المحور لبرنامج"الريمونتادا": "كهربا يضغط على إدارة الأهلي بتألقه في المباريات، وتسجيله للعديد من الأهداف".

وأضاف: "كل ذلك يجعل إدارة الأهلي مجبرة على مساعدة كهربا في دفع الغرامة، إذا استمر كهربا في تألقه يزيد من الضغط على إدارة المارد الأحمر".

وأردف: "كهربا لديه الحق إنه يستمر في اللعب ولا يتعرض للإيقاف لأنه يريد تسديد الغرامة الموقعة عليه، على الأقل في الـ 5 أو 6 أشهر القادمة".

وأكمل: "اللاعب يستطيع تمديد سداد غرامة الزمالك لمدة 5 أو 6 أشهر، لأنه بإمكانه أن يطلب حيثيات القرار حال تم إيقافه مجددًا، ومهلة الـ 60 يوما تبدأ بمجرد أن القاضي يرسل الحيثيات الخاصة بالحكم".

وواصل: "طوال الفترة الماضية القاضي لم يرسل حيثيات الحكم لكهربا، ورد القاضي سيصل في خلال شهر من اليوم، بعدها بداية مهلة الـ 60 يوما".

طالع | عضو مجلس الأهلي: نسعي للحصول على السعة الكاملة للجماهير في مباراة الرجاء

وأستطرد: "ما يهم محمود عبد المنعم كهربا في الوقت الحالي تجميع المبلغ الخاص بالغرامة الموقعة عليه".

وتابع: "الزمالك أولًا وأخيرًا سيحصل على أمواله من كهربا، ولكن اللاعب معه على الأقل 5 أشهر يستطيع أن يلعب فيها".

واستكمل: "كهربا أمامه 21 يوما للطعن في المحكمة الرياضية (كاس)، مقابل 100 ألف فرنك سويسري للطعن على قرار فيفا، أو التظلم، على قرار فيفا وهذا ما سيفعله اللاعب".

وأتم: "كهربا سينتظر حتى يوم 18 أو 19 أبريل الجاري، ويقوم بتقديم طعن أو تظلم، وإذا تم قبول الطعن وقتها كهربا سيكون أمامه 5 أو 6 أشهر".