يرى توماس توخيل المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، أن الخسارة بنتيجة 3/0 أمام مانشستر سيتي، لم تكن تعبر عن سير المباراة.

وفاز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة على بايرن ميونخ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الإتحاد.

وقال توخيل في تصريحات لـ "برايم فيديو" بعد المباراة: "حاولت ألا أسمح للاعبين بعد المباراة بالتركيز على النتيجة. خاصة وأنها لا تعبر عن سير اللقاء".

وأضاف: "التحدي الآن هو التركيز على الأشياء التي قدمناها اليوم بشكل جيد أمام مانشستر سيتي. لقد لعبنا بشخصية كبيرة وشجاعة. ولم نحصل على ما نستحق على هذا الجهد طوال الـ90 دقيقة".

وواصل: "أعتقد أننا كنا نستحق هدفًا واحدًا على الأقل. وأهدرنا العديد من الأهداف. لكن كان هناك بعض اللاعبين يفتقرون للثقة والشكل المناسب لتمثيل بايرن ميونخ".

وشدد: "النتيجة بالتأكيد مريرة بالنسبة لنا. لكنني كنت معجبًا بأداء فريقي اليوم قليلًا. الطريقة التي أدوا بها الشوط الأول وفي الشوط الثاني قبل هدف السيتي الثاني، لقد رأيت أداءً جيدًا حتى الدقيقة 70".

وعن أخطاء أوباميكانو، دافع توماس توخيل عن لاعبه الفرنسي: "إنه لا يزال شابًا. سوف يتعلم مع العديد من المباريات. لقد عوقبنا اليوم بسبب خطأ منه، لكن هذا أمر طبيعي، الجميع يخطئ. والأمور ستكون على ما يرام".

وعن احتمالية العودة في ألمانيا، قال "ستكون مهمة صعبة. لكن في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث، ولا يمكن أن نقول إن الأمر قد انتهى، سنقاتل بكل ما لدينا في ألمانيا. ونتمسك بالأمل حتى اللحظة الأخيرة".

ويحتاج بايرن ميونخ للفوز في مباراة الإياب بفارق 4 أهداف من أجل التأهل على حساب مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.