يرى إنزو فرنانديز، لاعب فريق تشيلسي، أن اللعب تحت قيادة 3 مدربين مختلفين في غضون 10 أيام، يعني أنه لم يكن لديهم الاستعداد المثالي قبل مواجهة ريال مدريد.

ويستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

وكان تشيلسي قد أطاح بالمدرب جراهام بوتر، قبل أن يتولى برونو سالتور المهمة مؤقتًا، قبل إسنادها إلى فرانك لامبارد حتى نهاية الموسم.

وقال إنزو فرنانديز في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" العالمية: "من الواضح أن تغيير المدرب في الموسم ليس بالأمر السهل على أي شخص، لكن المجموعة قوية، نحن متحدون، لكننا نعرف ما يعنيه دوري أبطال أوروبا، لذا فنحن مستعدون ذهنيًا للعب غدًا".

وأضاف: "أحاول ألا أضطر للشعور بالضغط في كرة القدم، فقط للاستمتاع بكل مباراة، أعرف المسؤولية ولكن بالنسبة لي لا يوجد ضغط، أحاول دائمًا الاستمتاع".

اقرأ أيضًا.. لامبارد قبل مواجهة ريال مدريد: المقارنة مع تشيلسي لا قيمة لها.. وسنهرب من الواقع في دوري أبطال أوروبا

وعما إذا كان خائفًا، قال الأرجنتيني: "لا، ليس عليك أن تخاف، عليك أن تستمتع بها، دعونا نأمل أن تكون مباراة الغد كبيرة، نحن لسنا خائفين، بالطبع هناك احترام لأننا نعرف الجودة التي يتمتعون بها والمهاجمون لديهم، لكننا سنحاول مواجهتهم بالمدافعين لدينا، ونحاول تقديم مباراة رائعة".

واستمر: "نحن نعرف تاريخ البرنابيو، إنه ملعب كبير وأنا سعيد حقًا باللعب هنا، لها ذكريات جميلة".

 وأكد: "تحدث لامبارد مع المجموعة قليلاً وأخبرنا أن نحافظ على تركيزنا، تشيلسي ناد له تاريخ حافل، أخبرنا أنه فاز بدوري أبطال أوروبا عام 2012، وذكر أن ذلك حدث في أسوأ لحظاته مع تشيلسي، مثال رائع لنا".