أكد علاء ميهوب، لاعب الأهلي السابق، أن أحمد عبد القادر مهاجم المارد الأحمر يمتلك موهبة جيدة، ولكن لا بد أن يُحافظ عليها ويبتعد عن إثارة المشاكل.

وقال ميهوب في تصريحات لبرنامج "النجوم في رمضان" على إذاعة "الشباب والرياضة": "اللعب في الأهلي نعمة لكل لاعب يرتدي القميص الأحمر، الشهرة ستظل حتى بعد أن تموت، والكل يحسد لاعبي القلعة الحمراء".

وتابع: "أحمد عبد القادر لاعب الأهلي يجب أن يُحافظ على مكانته الحالية، وعدم افتعال مشاكل، لأنه لا يمتلك عقلية الاستمرار في التألق وحصد الألقاب، مواقع التواصل الاجتماعي يُمكنها أن تصنع نجم من لعب 4 أو 5 مباريات فقط".

طالع أيضًا | لجنة المسابقات تصدر عقوبات ضد الأهلي وبيراميدز بعد أحداث نهائي كأس مصر

وبسؤاله عن تصرف محمد عبد المنعم في مباراة نهائي كأس مصر أمام بيراميدز وطرده: "تصرف فيه تهور كبير، لا بد أن يتحدث الجهاز الفني معه، وعدم ارتكاب هذه الأمور مرة أخرى، لأن هناك مواجهات مهمة قوية لا تحتاج للطرد وتكليف الفريق الخروج من بطولة".

واستمر: "أنا الذي طلبت الرحيل عن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي في وقتٍ سابق، وليس كما قيل إن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي هو الذي طلب رحيلي، هناك أشخاص لا تريدني في القلعة الحمراء، وطلبت الرحيل في جلسة مع الخطيب".

واختتم: "هناك أشخاص قاموا بالإيقاع بيني وبين حسام البدري عندما كان مدربًا للأهلي، وعندما تم اختياره على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر قام باستبعادي أيضا، وهناك شخص داخل القلعة الحمراء، وشخص آخر خارج النادي لا يرغبان في وجودي بالعمل داخل النادي".