أعلن نادي فولفسبورج رحيل الدولي المصري، عمر مرموش، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، وأنه لن يجدد مع وسيغادر النادي بعد ست سنوات.

وكتب النادي في بيان رسمي: "تبادل الجانبان أفكارهما في مناقشات مفتوحة وصادقة، لم يتم التوصل إلى اتفاق خلال هذه المحادثات، نود أن نشكره على التزامه بقميص الفريق ونتمنى لعمر كل التوفيق في مسيرته المستقبلية، سواء في الرياضة أو في الحياة الخاصة".

اقرأ أيضًا.. بالصور والأرقام | "ذا أثليتك" تُحلل أسلوب محمد صلاح في ركلات الجزاء

وقال عمر مرموش: "لقد قضيت وقتًا ممتعًا في فولفسبورج وأود أن أشكر المسؤولين على إعطائي الفرصة لمواصلة التطور مع الإعارتين، ومع ذلك، فقد حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة أخرى، سأبذل قصارى جهدي حتى نهاية الموسم لتحقيق أهدافنا مع الفريق".

وبحسب التقارير، فقد توصل مرموش لاتفاق مع ناديه الجديد، آينتراخت فرانكفورت الألماني، وخضع بالفعل للكشف الطبي تمهيدا للانتقال إليهم بداية من الموسم القادم.

انتقل عمر مرموش من نادي وادي دجلة المصري إلى ميتلاندكانال في 2017 ولعب في البداية مع فريق تحت 23 عامًا، وظهر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لأول مرة في مايو 2020 خلال الفوز 4-1 ضد باير ليفركوزن.

يحتل حاليا فريق آينتراخت فرانكفورت المركز السابع في الدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 41 نقطة، ويأتي فولفسبورج في المركز 14 برصيد 28 نقطة.