عقد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود، يوم الخميس المُقبل، على ملعب استاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

طالع أيضًا | اتحاد الكرة: حكم مصري قد يدير مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

وشرح عبد الهادي خلال الجلسة العديد من الأفكار والجمل الفنية والخططية المراد تنفيذها خلال مران اليوم استعداداً للمباراة المقبلة في الدوري.

كما طالب المدرب العام اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في لقاء حرس الحدود ومواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة.

وواصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية.

وخضع جمعة لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المُقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رفع الحمل البدني حيث أدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة في صالة الجيمانزيوم، قبل خوض فقرة تأهيلية وبدنية أخرى في الملعب بالكرة وبدونها.

ومنح مدحت عبد الهادي تعليمات خاصة لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسي ثنائي الزمالك، وحرص المدرب العام خلال المران على شرح بعض الأفكار الفنية للثنائي، بجانب كيفية تنفيذ عملية الضغط على المنافس، في حال فقدان الكرة.