علق روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على إمكانية عودة أسطورة الفريق ليونيل ميسي، وكذلك عن مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية: "بالنسبة لي، سيكون ميسي دائمًا جزءًا من برشلونة، إذا عاد، ليس فقط للجماهير، ولكن أيضًا للاعبين، فسيكون ذلك رائعًا، مكانه هنا في برشلونة".

وأضاف: "لا أعرف ما سيحدث، لست الشخص الذي يمكنك أن تسأله، لكنني آمل أن نلعب معًا الموسم المقبل، نحتاج إلى هذا النوع من اللاعبين بالتأكيد".

وعن فريق برشلونة والمشروع الرياضي، أوضح ليفاندوفسكي: "لا يمكنك تغيير كل شيء من يوم إلى آخر، ربما لا يمكننا أن نكون مثاليين في كل مباراة، هناك العديد من اللاعبين الجدد، لقد كان حظهم سيئًا مع الإصابات".

روبرت ليفاندوفسكي

وأكمل: "خاصة في أهم المباريات، مثل دوري أبطال أوروبا أو ضد ريال مدريد في الكأس، وهذا يجعل كل شيء أكثر صعوبة، علينا التحلي بالصبر وأنا متأكد من أن الأسابيع المقبلة والموسم المقبل سيكونون أفضل بكثير".

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: لابورتا يعقد مؤتمرًا صحفيًا لمناقشة قضية نيجريرا

وفيما يتعلق بمستواه الشخصي كلاعب كرة قدم، علق قائلا: "استراحة كأس العالم كانت صعبة، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضًا بالنسبة للاعبين الآخرين، ولا أعرف السبب بالضبط".

وتابع: "إذا لم أسجل في مباراة واحدة أو اثنتين، فلا أكون سعيدًا، نظرًا لأننا نحن هنا في برشلونة ولا يكفي الفوز فقط، ولكن كيف نفوز ونحقق الأهداف".

وزاد: "لم نفز بالدوري في السنوات الثلاث الماضية، والآن نحن على المسار الصحيح، بالنسبة للشباب وبالنسبة لي، هذا مهم للغاية، سيكون أول لقب كبير لنا، الآن نحن نركز على الدوري، علينا اللعب بشكل جيد وتسجيل الأهداف وإسعاد الجماهير؛ لكن علينا أيضًا أن نبدأ التفكير في الموسم المقبل".

واختتم ليفاندوفسكي: "بالأمس أمام جيرونا لم أكن في أفضل حالاتي بسبب الضربة التي تلقيتها مع ميليتاو في العمود الفقري، خلال مباراة الإياب من نصف نهائي الكأس ضد ريال مدريد، بالأمس عندما استيقظت، لم أستطع حتى المشي، لقد عالجت نفسي ولعبت بحزام خاص لأنني لم أكن أرغب في ترك الفريق، لم ألعب بنسبة 100% ومن المنطقي أن الأداء لم يكن الأداء".