يرى أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أن جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، مخطئً في تنفيذ ركلة جزاء مباراة آرسنال في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل محمد صلاح في تسجيل ركلة جزاء في الشوط الثاني من مباراة ليفربول وآرسنال والتي أقيمت يوم الأحد الماضي، على ملعب "أنفيلد" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

اقرأ أيضًا.. زينشينكو يعلق على خطأه الفادح في مباراة ليفربول وآرسنال

جون ألدريدج

وكتب ألدريدج في عموده بشبكة "ليفربول إيكو": "أضاع محمد صلاح 4 من أصل آخر 9 ركلات جزاء له مع ليفربول، كذلك فشل في تسجيل ركلة جزاء مهمة مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم (أمام السنغال)".

وتابع: "لقد كان توقعي صحيح لبعض الركلات التي أضاعها في حديثي مع بعض أصدقائي من اللاعبين القدامى، استطعت أن أتخيل ما سيقوم به في تنفيذ كل ركلة، حاول أن يضعها في زاوية أمام آرسنال ولكن لم يكن لديه الثقة الكاملة لفعل ذلك".

وأضاف: "سبق وسددت ركلات جزاء في مباريات مهمة مع ليفربول، وطلبت من يان مولبي ذات مرة أن يسددها بدلًا مني لأنني لم أكن في حالة ذهنية جيدة".

وواصل تصريحاته: "لكن محمد صلاح ليس في الحالة الذهنية المناسبة لتسديد ركلات الجزاء، أعتقد أنه يجب أن يطلب من لاعب آخر تنفيذها فقط حتى الموسم المقبل، عندما يشعر بأنه يمكنه تنفيذها".

واستمر: "لأن تلك الركلة ستظل عالقة في ذهنه لفترة طويلة، خاصة وأننا أصبحنا بعيدين الآن للوصول إلى المربع الذهبي والوصول إلى دوري أبطال أوروبا، لسوء الحظ، ربما نلعب في الدوري الأوروبي في أحسن الأحوال".

وأتم: "إذا كانت هناك ركلات جزاء قادمة، أعتقد أنه يجب على مو منح الفرصة لآخرين لتسديدها، لكن لا أرى أن هناك مباراة ستكون بنفس أهمية آرسنال لنلعبها فيما تبقى من الموسم الحالي".