أكد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق مازال لديه تحديات كثيرة بعد التتويج ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز كما بعث برسالة إلى رمضان صبحي.

الأهلي توج ببطولة كأس مصر للمرة 38 في تاريخه بعد الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الإثنين.

وقال القيعي خلال برنامج بوكس تو بوكس المذاع على قناة ETC: "الأهلي دائمًا على مر الأجيال لديه لاعبين تتوج بالألقاب، والفريق لازال لديه تحديات كثيرة، لأن الحفاظ على القمة صعب للغاية".

وأضاف: "لاعبو الأهلي بدأوا يستعيدوا مكانة الفريق بعد نتائج الموسم الماضي الذي حدث فيه أمورًا غريبة وغير منطقية، لدينا مدرب جيد وهو مارسيل كولر الذي يتميز بالهدوء وجميعًا ندعمه بقوة، أيضا عودة الجماهير شيء إيجابي، ونريد رؤيتهم في المدرجات".

طالع | موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2021-2022

وتابع: "لدينا خطة واضحة في النادي الأهلي، هناك البعض يحرك الأمور إعلاميًا ضد النادي، هناك خطابات مزورة يتم إرسالها إلى جهات معينة، ومستاء مما يحدث في بعض الأمور".

وأردف: "أقول لرمضان صبحي (ربنا معاك) كان مخططًا لك أمورًا أفضل من جانب النادي الأهلي وجماهيره، فهو واحد من المواهب في جيله، وتواجد وسط عائلة أهلاوية ورحيله كان مفاجأة بالنسبة له، والمفاجأة الأكبر كانت في سيناريو رحيله بهذا الشكل، حزين لرحيل رمضان عن النادي".

وواصل: "لست في احتياج لإثبات شيء، وانفعالك الدائم وحماسك بهذا الشكل سيبعدك تمامًا عن المستوى المعهود، وميراث النادي الأهلي هو من يحكم عودة رمضان صبحي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه".

وأكمل: "أطمئن جماهير الأهلي وأؤكد لهم أن إدارة النادي تفكر فيما يشغلهم ويتحدثون عنه، لكننا نقوم بخطوات مدروسة، ولن تنفصل إدارة النادي عن مصالح الجماهير ونريد دائما أن نكون سابقين الجميع بخطوات في أي ملفات".

وأتم: "نتعامل مع ملف الصفقات بشكل احترافي، ونخطط للأمور بطريقة معينة، وجميع اللاعبين يحصلون على الأموال وأيضا تتوج بالبطولات، وهناك أيضا في ملف الصفقات منافسة كبيرة ووكلاء لاعبين، وأبارك للجماهير واطمئنوا .. لن ندخر جهدًا لإسعادكم لكن الأمور ليست سهلة".