تحدث مدحت عبد الهادي القائم بأعمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن الفوز الذي حققه الفارس الأبيض أمام نظيره البنك الأهلي.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا على البنك الأهلي بهدف نظيف في مباراة الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع.. فيديو | الزمالك يفوز علي البنك الأهلي "بشق الأنفس" ويرتقي للمركز الرابع في الدوري

وقال عبد الهادي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "كانت مباراة هامة جدًا وحصدنا ثلاثة نقاط في غاية الأهمية بتوقيت صعب".

وأضاف: "الجميع يعلم الظروف التي يمر بها الفريق والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأردف: "سعيد بروح اللاعبين في مباراة اليوم، رغم الهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد إعلان القائمة بداعي وجود عدد من اللاعبين لا يستحقون التواجد، ولكنهم أثبتوا جدارتهم اليوم".

وتابع: "لا أستطيع رفض طلب لنادي الزمالك بالتواجد مع الفريق في أي منصب، حصلت مع الزمالك على العديد من البطولات وأعلم النادي جيدًا وعشت هذه الظروف عندما كنت لاعبًا وأعلم حجم الضغوطات".

واستكمل: "راهنت على بعض اللاعبين رغم الهجوم الكبير عليهم من الجماهير، ولا بد أن أوضح أن اللاعبين مظلومون بسبب الضغوطات ويجب ترابط الجميع حاليًا من أجل عودة الفريق مرة أخرى".

وواصل: "الوضع الحالي للزمالك ليس الطبيعي، كانت هناك سلبيات كثيرة الفترة الماضية ولا أريد أن أخوض فيها، ولكن الآن هناك استقرار بعد جلسة مرتضى منصور".

واستطرد: "أجهز ملفًا كاملاً من أجل منحه للمدير الفني الجديد، خلال الاجتماع معه لشرح ما يعاني منه الفريق والأوضاع كاملة خاصة وأننا مقبلون على بطولة السوبر المصري وبعده المشاركة في البطولة العربية".

طالع | بابا فاسيليو بعد الهزيمة أمام الزمالك: نتعرض لظلم تحكيمي لأننا ناد بدون جماهير

وأشار: "لا أريد العودة إلى الوراء والحديث عن أسباب استبعاد اللاعبين في الفترة الماضية ومنهم عمرو السيسي، ولكني أعمل على إعادة الهدوء مرة أخرى للفريق".

واستأنف: "لم أقل من قبل إنني لن أعود مرة أخرى لنادي الزمالك، تم تحريف تصريحاتي وقلت وقتها لن أعود للتدريب حاليًا وسوف أركز في الاعلام، ولكن منصات التواصل الاجتماعي حرفوا تصريحاتي".

واختتم: "مواقع التواصل الاجتماعي تؤثر بشكل سلبي على اللاعبين، ونحاول إبعادهم عنها، نحن أبناء نادي الزمالك وواجب علينا أن نساعد اللاعبين ولن نبخل بنقطة عرق لتعويض كل ما مضى في الـ3 أشهر الماضية".