تحدث دايوت أوباميكانو، لاعب بايرن ميونخ الألماني، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، ومواجهته لإيرلينج هالاند بعد المواجهة أمام مواطنه كيليان مبابي.

ويلتقي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء.

وقال أوباميكانو في تصريحاته لصحيفة "جارديان" البريطانية: "مانشستر سيتي لديهم مدرب رائع وفريق رائع، لكننا بايرن ميونخ، سنفعل كل شيء للتغلب عليهم".

وسُئل الفرنسي عن إيقاف خطورة إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، وكيفية إيقافه، بعد مواجهته لمبابي، حين تغلب بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان في دور الـ 16.

وأفاد: "من الأسهل بكثير أن يكون مبابي في فريقك، يجب أن تكون دائمًا متوازنًا ومستعدًا للتحرك في أي اتجاه؛ توخي اليقظة، ومراقبة تمركزه على أرض الملعب وكذلك لغة جسده، إنه أفضل لاعب في العالم، إنه استثنائي".

اقرأ أيضًا | توخيل يشيد بأداء ماني أمام فرايبورج ويؤكد: علينا الإيمان بأنفسنا ضد مانشستر سيتي

وبالحديث عن كأس العالم 2022 في قطر، حيث تعرض منتخب فرنسا لهزيمة من الأرجنتين بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي (3-3)، أفاد أوباميكانو: "كانت نهائيات كأس العالم الأولى لي وكانت تجربة لا تُنسى، كنا قريبين جدًا من الفوز".

وأتم: "كنا نعلم أننا لعبنا بشكل سيء في الشوط الأول، لكن المدرب قال إنه نهائي كأس العالم، عليك أن تقدم كل شيء، قررنا أن نفعل كل شيء للفوز، إنها لعبة حظ، هذا مؤلم".