أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات عقب تعادلهم المثير في مباراة اليوم مع آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الأمر نموذجي بعض الشيء بالنسبة لنا هذا الموسم، كانت مباراة مفتوحة بالكامل، الخصم سجل من فرصتهم الأولى والثانية، رد فعلنا كان جيدًا".

وأضاف: "كانت مباراة رائعة في النهاية، لا أعرف كيف لم نفز بها بتلك الفرص المتأخرة التي حصلنا عليها".

وواصل: "أنا عالق بين أن أكون سعيدًا أو ألا أكون، ليس لدي مشاكل في التعادل، كان آرسنال جيدًا، ولكن كان من الممكن أن يخسروا المباراة، كان لا بد أن يخسروا، النقطة بالنسبة لهم أفضل".

وأردف: "كان لدينا لحظات وفرص لم نتمكن فيها من إنهاء المواقف، إنهم يطيرون لذا يستطيعون التسجيل من فرصتهم الأولى، الهدف الذي سجلناه ساعد بشكل كبير، كان الأمر بين الشوطين لم يكن قد انتهى، كانت الأجواء مثيرة، جاء التعادل في لحظة جيدة".

اقرأ أيضًا.. أرنولد يعلق على مشادته مع تشاكا ويصرّح: كانت لدينا فرصة للفوز أمام آرسنال

واستكمل: "فجأة أصبحنا في مباراة جامحة، كنا نستحق نقطة على الأقل، إذا استخدم كوناتي رأسه في الفرصة المتأخرة، لكان هدفًا، ربما انزلق، كانت لديه فرصة".

واستمر: "في النهاية يتعلق الأمر بكيفية عدم الفوز بهذه المباراة، من الواضح أنها أفضل بكثير من الحصول على لا شيء، لست سعيدًا للغاية ولكني موافق تمامًا على النقطة".

وعن اشتباك آندي روبرتسون مع الحكم المساعد في الشوط الأول، قال كلوب: "لا شئ، أعلم أن هناك شيئًا حدث ولكنني لم أشاهده، إذا حدث ذلك، فستتحدث الصور عن نفسها".