علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال، أليكس باينا، للمرة الأولى بعد اعتداء لاعب وسط ريال مدريد، فيدي فالفيردي، عليه عقب نهاية مباراة الفريقين يوم أمس، السبت، في الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد في الخسارة على أرضه "سانتياجو برنابيو" ووسط جماهيره أمام فياريال بنتيجة 2-3 ولكن الإثارة لم تنته عند صافرة النهاية فقط من الحكم، خافيير ألبيرولا.

بعد المباراة، خرجت تقارير صحفية تؤكد أن فالفيردي قد اعتدى على باينا خارج المستطيل الأخضر حيث وجه الأوروجوياني لكمة قوية للاعب فياريال بعد مشادة قوية بينهما.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: افتقرنا للدافع أمام فياريال بعد فوزنا على برشلونة.. ومواجهة تشيلسي قصة أخرى

وأرجع البعض الحادثة لبعض الاستفزازات التي قام باينا بها في مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا قبل أسابيع، وقال وقتها الإسباني للأوروجوياني بعد ضربه في المباراة: "أبكي الآن لأن ابنك لن يكون ولد".

وغرد باينا عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب: "سعيد جدًا بالفوز الرائع للفريق في ملعب "سانتياجو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين جدًا لما تعرضت له من ضرب بعد المباراة".

وأضاف: "كذلك تفاجأت بما يقال عني وهو أمر غير صحيح تمامًا"، وذلك في إشارة واضحة لكلماته المستفزة التي كشفت عنها الصحافة الإسبانية.

يذكر أن نادي ريال مدريد قد تجاهل الأمر تمامًا أمس، السبت، ولم يعلق على الواقعة بين فالفيردي وباينا وكذلك الأوروجوياني.