أكد أيمن عبد العزيز المدرب المساعد في الجهاز الفني لـ منتخب مصر أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ليس له بديل في صفوف الفراعنة.

وقال عبد العزيز في تصريحات لفضائية "اون تايم سبورتس": "صعب جدًا أن تجد بديلًا لمحمد صلاح في الوقت الحالي، ولا يوجد لاعب في منتخب مصر قادر على حجز مكانه إلا محمد صلاح أفضل لاعب في العالم".

وتابع: "لدينا مهاجمين جيدين على مستوى الأعمار الصغيرة، يوجد أحمد حسن كوكا ومروان حمدي ومحمد شريف وكهربا وهم قادرون على المشاركة بدلًا من مصطفى محمد".

طالع أيضًا | وزير الرياضة: هدفنا تنظيم بطولات عالمية وليس أمم إفريقيا.. و3 جهات تدخلت لإنهاء أزمة الـVAR

وأكمل: "نضم كهربا لمنتخب مصر كرأس حربة، بالنسبة لي هو ليس مهاجمًا لأنه كان يشارك مع في الزمالك في مركز الجناح".

واستكمل: "فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بمجرد رؤيته لمحمود حمادة لاعب وسط فاركو، قال كيف لا ينضم هذا اللاعب لمنتخب مصر؟".

وأوضح: "بالنسبة لعدم ضم أفشة لاعب الأهلي ورمضان صبحي جناح بيراميدز، الأمر يعود لاختيارات فيتوريا والمرحلة الحالية غير مناسبة لهما".

وأشار: "محمد هاني قدم أوراق اعتماده في مركز الظهير الأيمن، ومحمد صبحي هو الحارس الثاني في منتخب مصر".

وأضاف: "أحمد حجازي شخصية قيادية وملتزم ونادرًا عندما تجد لاعب كرة قدم مثله، نحن نتناقش مع فيتوريا وهو في النهاية صاحب القرار في اختيار اللاعبين".

واختتم أيمن عبد العزيز: "فكرة بناء شخصية المدرب أمر هام جدًا، عندما تحدثت مع فيتوريا ومع مرور المعسكرات قال لي نفس ما أفكر فيه، واقتنعت أنني أفكر بشكل جيد، نحن نلعب بخطة 3-4-3 ولكن نغير في شكل اللعب نفسه".