أكد لوكاس فاسكيز، أن تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني، أمر معقد مع تقدم برشلونة بفارق 12 نقطة في الصدارة، لكنه شدد على سعي الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة بثلاثية لهدفين أمام فياريال، ليلة السبت، في منافسات الدوري الإسباني، على ملعبه "سانتياجو برنابيو".

وقال فاسكيز في تصريحاته لـ"موفيستار": "كانت مباراة صعبة ولم نشعر بالراحة في أي وقت".

وأضاف: "لقد افتقرنا إلى الكرة التي نمتلكها عادة ونصنع الفرص، وكان من الصعب علينا امتلاك الكرة، لكنهم في لعبتين منفصلتين، أعادوا المباراة لنا، لقد افتقرنا إلى النجاح في المرحلة الأخيرة".

وسُئل فاسكيز إذا كان من الصعب الحفاظ على نفس الأداء الذي ظهر به الفريق في الفوز على برشلونة برباعية دون رد في كأس الملك.

اقرأ أيضًا | سيبايوس: لقب الليجا بعيد عن ريال مدريد.. والهزيمة لن تثير الشكوك أمام تشيلسي

وأجاب: "جئنا من مباريات جيدة جدًا واليوم لم نكن جيدين، هذا يساعدنا قبل المباراة يوم الأربعاء (أمام تشيلسي في دوري الأبطال)، ولا داعي للتفكير في الأمر كثيرًا، علينا العمل والتحسين ولا شيء أكثر من ذلك".

وحول إمكانية أن يصبح فارق النقاط 15 نقطة لصالح برشلونة في ترتيب الليجا، حال فوزه على جيرونا بمباراته المقبلة، أتم فاسكيز: "الدوري معقد، هذا واضح، لكننا على قيد الحياة في دوري الأبطال والكأس وسنقدم كل شيء للفوز بهما".