علق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على إصابة مهاجم الفريق ماركوس راشفورد، خلال فوز الشياطين الحمر على إيفرتون بهدفين دون رد.

وصنع راشفورد هدفا في فوز مانشستر يونايتد على التوفيز، اليوم السبت، في افتتاح لقاءات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يفرض عقوبة على مانشستر يونايتد

وقال تين هاج في تصريحات لـ"بي تي سبورت": "علينا الانتظار، لا تبدو إصابة راشفورد جيدة، مرة أخرى، هذا بسبب الجدول الزمني، لا يمكن أن تلعب ثلاث مباريات في ستة أيام، علينا حماية لاعبينا".

اصابة راشفورد في مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون

وواصل بالحديث عن أداء الفريق: "يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل وأكثر قسوة ويجب أن تنتهي هذه المباراة بنصف الوقت ولكننا لم نفعل ذلك، لكن لا يزال الأداء جيدًا للغاية".

وعن العائد من الإصابة أنتوني مارسيال، قال "مرة أخرى، كان للاعبين القادمين من مقاعد البدلاء تأثير ويسجلون الأهداف، لدينا العديد من البدلاء الذين يأتون هذا الموسم ويسجلون الأهداف".

واختتم بالحديث عن برونو فرنانديز: "أعتقد أنه كان رائعًا وقد لعب دورًا رائعًا في دور أعمق وحتى الأسبوع الماضي ضد نيوكاسل لعب بشكل جيد جدًا واليوم رائع، لقد كان بالتأكيد أفضل لاعب على أرض الملعب".