علق أحمد أيوب المدير الفني لحرس الحدود، على هزيمة فريقه أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد، خلال المباراة التي انتهت منذ قليل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى المصري مع حرس الحدود، على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية في مستهل مواجهات الجولة الـ24 من عمر المسابقة المحلية.

وقال أحمد أيوب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الحمد لله على كل حال، أنا حزين على الهزيمة لأننا لا نستحقها، كل التقدير لفريق المصري وجهازه الفني، لكني حزني على أداء فريقي".

طالع | فيديو | المصري يهزم حرس الحدود بهدف في الدوري الممتاز

وأضاف: "كل المباريات نكون أفضل ونصل لمرمى الخصوم، لكن قلة الخبرة والسذاجة في بعض الوقت يكونا سببًا في الهزيمة مثل مباراة اليوم".

وأوضح: "الشوط الأول كنا أفضل ووصلنا لمرمى المصري ببعض الفرص التي تدربنا عليها، ولكن نفتقد اللمسة الأخيرة ولا نستغل الفرص".

وأردف: "في الشوط الثاني حدثت تعديلات ومن خطأ دخل مرمانا الهدف، وفريق المصري نجح في استغلال الفرصة التي سنحت له، أنا حزين و(صعبان علي الفريق) لأن النتائج غير الأداء والتدريبات والجهد المبذول".

وأتم: "اللاعب قرار وإذا لم يستغل الفرصة الموضوع انتهى، أضعنا أكثر من فرصة ولم يُحالفنا التوفيق، وليس من الطبيعي أن تسنح لنا كل هذه الفرص أمام فريق كبير بحجم المصري".