يؤمن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بقدرتهم على التحسن في الموسم المقبل مقارنة بما يحدث هذا الموسم.

ويمتلك ليفربول 43 نقطة في المركز الثامن، بعد خوض 28 مباراة، ولديه مباراة مؤجلة، ويواجه مأزقًا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "يمكننا أن نتحسن الموسم المقبل بفضل الصفقات الذكية، هذه هي الخطة، إنها واحدة من هذه اللحظات التي لا تكون فيها جيدة حقًا".

وأضاف: "لا أستطيع أن أشرح ذلك بشكل أفضل باللغة الإنجليزية، لكنك تدخل في هذه الزوبعة وهي تمتصك في هذا الاتجاه وفجأة يبدو الأمر مثل: (واو، أين نحن؟)".

وواصل: "لست مدربًا أسوأ مقارنة بالعام الماضي، بالتأكيد لا، هذا لا يعني أن النتيجة جيدة بما فيه الكفاية، على الإطلاق، لكنني لست أسوأ واللاعبين ليسوا لاعبين أسوأ، هم فقط يلعبون بشكل أسوأ، هذا هو الحال بالتأكيد".

وأردف: "لا يمكننا إجراء 24 تغييرًا، ولا حتى 10، لكن يتعين علينا إجراء تغييرات، تغييرات ذكية، ثم نعاود العمل مرة أخرى، سيكون لدينا لحظات أخرى عندما نفكر فيما سيحدث العام المقبل ولكن هذه ليست اللحظة".

اقرأ أيضًابول ميرسون مستشهدًا بـ محمد صلاح: مواجهة ليفربول مصدر قلق لـ آرسنال

وأجرى كلوب 6 تغييرات في مباراة الثلاثاء الماضي ضد تشيلسي، كان أبرزها وجود ترينت ألكسندر أرنولد على دكة البدلاء، مما أدى إلى انتشار الأقاويل حول تراجع مستواه هذا الموسم.

وعن ذلك، قال الألماني: "لقد كان واحدًا من ستة تغييرات ولكن لماذا التركيز عليه؟ بالنسبة إلى ترينت هو نفسه، لا يوجد فرق، ليس جيدًا أو متسقًا كما كان في السابق، مثل جميع الأولاد تقريبًا".

واختتم: "هل تتوقع مني أن أقول إنه لعب موسمًا على مستوى عالمي وأتركه خارجًا على أي حال؟ ذلك بلا معنى، لم يقدم أي شخص أداءً على المستوى الذي رأيناه والمستوى الذي نعرف أنه بإمكانه ذلك، في لحظات، نعم، بالطبع، ولكن بشكل مستمر، لا أحد، لا، ترينت ليس كذلك".