علّق كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على التصرف الأخير للاعبه كيليان مبابي، مشيرًا إلى تدخل رئيس النادي ناصر الخليفي.

وتورط مبابي في جدل قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس، وأصبح حديث المدينة بعد أن أعرب عن استيائه من ناديه عبر يومياته على "إنستجرام".

وكان باريس سان جيرمان أصدر مؤخرًا مقطع فيديو ترويجيًا يستهدف مشجعيه، وأبرز بشكل كبير الفرنسي مع لاعبين آخرين.

أثار الفيديو جدلًا كبيرًا مع عدم رؤية ليونيل ميسي أو نيمار في الفيديو، وعقب ذلك أصدر مبابي بيانًا قال فيه إنه يحب النادي لكنه ليس نادي "كيليان سان جيرمان" مبديًا اعتراضه عن محتوى الفيديو ومشيرًا إلى حقوق الصورة الفردية.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، سُئل جالتييه عن الأمر، ورد: "من الصعب جدًا التعبير، من الواضح أن الأمر يتعلق بـ مبابي والنادي، أعلم أنه كانت هناك مناقشات كثيرة بين الإدارة وكيليان، لكن تم توضيح الأمر".

وأردف جالتييه: "لقد جاء الرئيس الخليفي لرؤيتنا وتحدث في غرفة خلع الملابس، كل ما يقال في غرفة خلع الملابس يبقى هناك، لكن كان من المهم تواجده".

وأضاف: "كان كيليان في حالة مزاجية جيدة جدًا للعمل هذا الصباح، كان يبتسم، ولم يكمل التدريب لشعوره بعدم ارتياح في وركه، لكن هذا لن يؤثر على قدراته، وموقفه من المشاركة أمام نيس".