يعمل نادي برشلونة الإسباني على بيع عدد من لاعبيه، وسيفتح الباب أمام العروض حيث يرغب في الحصول على أموال من بيع صفقاته.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها، أن هناك عدد قليل من اللاعبين، لن يفرط فيهم برشلونة.

ويمر النادي الإسباني بأزمة مالية، ويسعى لموازنة اللعب المالي النظيف، وتقليل سقف الرواتب حتى لا يقع في أزمة تسجيل اللاعبين.

وبحسب التقرير، فإن هزيمة برشلونة برباعية أمام ريال مدريد، أظهرت أن الفريق الكتالوني بحاجة إلى ثورة ثانية في قائمته ليتمكن من المنافسة على أعلى مستوى.

ولكي يتعاقد برشلونة مع لاعبين أكفاء، فهو بحاجة أولاً للبيع، وسيستمع النادي إلى العروض المقدمة للعديد للاعبيه، وسيكون القرار النهائي بيد تشافي مدرب الفريق وطاقمه الفني، والأولوية هي لرحيل من لديهم أقل دقائق من المشاركة.

اقرأ أيضًا | تفاصيل مشادة جافي وفينيسيوس في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يأمل في الحصول على أكثر من 120 مليون يورو من عمليات البيع.

وأوضحت أنه تم الاتفاق بالفعل على بيع بعض اللاعبين المعارين، مثل ترينكاو المعار إلى سبورتينج لشبونة وكليمنت لينجليه، المعار إلى توتنهام.

والمرجح أن عبد الصمد الزلزولي المعار لأوساسونا هو فقط من سيعود بعد إعارته بينما سيعرض اللاعبين الآخرين على سبيل الإعارة في السوق.

كما أن هناك تفاؤل ببيع صامويل أومتيتي، والذي يلعب معارًا إلى ليتشي، ونيكو لديه بالفعل أندية مهتمة بالتعاقد معه.

بالإضافة لهؤلاء، سيتم الاستماع إلى العروض المقدمة للاعبين من الفريق الأول، وأسماء مثل فيران توريس وجوردي ألبا وأنسو فاتي قد يفتح الباب لمغادرتهم، لكن كل شيء سيعتمد على الاتفاق مع لاعبي كرة القدم، وقبل كل شيء، وصول العروض التي تعطي فوائدا لبرشلونة.

وأتم التقرير أن هناك لاعبين لن يسمح برشلونة برحيلهم مثل بيدري وجافي وأروخو وفرينكي دي يونج.