أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، إصابة المهاجم الكاميروني، إريك ماكسيم تشوبو موتينج، وغيابه عن مباراة الغد، في الدوري الألماني، ضد فرايبورج، وكذلك استمرار غياب ماتياس تيل المهاجم الشاب.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي: "يبدو أن إريك مكسيم تشوبو موتينج لن يلعب غدا، يعاني من مشاكل في الركبة، ما زال الوقت مبكرًا على عودة ماتيس تيل، ودايوت أوباميكانو موقوف".

وعن احتمالية غياب تشوبو موتينج عن مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، قال "سيكون الوقت ضيقًا، لن يذهب إلى فرايبورج الآن وسيخضع للعلاج، علينا أن ننتظر ونرى".

إريك ماكسيم تشوبو موتينج

وحول اللاعب الذي يمكنه اللعب في مركز المهاجم، أوضح "ماتيس تيل يمكن أن يلعب في خط الهجوم، للأسف إنه مصاب ولم أره بعد، ساديو ماني يمكنه اللعب هناك، وكذلك سيرجي جنابري، ليس هناك سبب يمنعه من ذلك، نحن سنختار بينهم".

وفيما يتعلق بمباراة مانشستر سيتي نفسها، قال توخيل: "يمكننا التحدث عنها باستفاضة يوم الإثنين، الآن نحن نستعد بشكل كامل لفرايبورج".

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر سيتي وبايرن ميونخ يتنافسان على لاعب تشيلسي

وعن الخسارة ضد فرايبورج والخروج من الكأس، قال "الغضب هو دائما الشعور الفوري بعد هذه الخسارة، خيبة الأمل كبيرة، الهزائم تضر أكثر في مباريات خروج المغلوب، لكننا سنبقى إيجابيين، يمكنك أن تكون غاضبًا ولكنك إيجابي أيضًا، نتطلع إلى الأمام، لقب الدوري الألماني مهم للغاية".

وتابع: "نحتاج إلى إظهار رد فعل، كانت هناك أشياء إيجابية في المباراة الأخيرة أيضًا، تم إقصاؤنا وعلينا قبول ذلك، لكننا أظهرنا أيضًا أشياء إيجابية، كان كل من الأداء والاستعداد كافيين للسيطرة على المباراة، في اللحظات الحاسمة كنا أحيانًا نفتقر إلى الدقة".

واختتم: "فرايبورج يلعب بشكل مختلف تمامًا عن مانشستر، نحن نراقب السيتي لأننا دائمًا نخطط مسبقًا لمباريات منتصف الأسبوع، طالما لا توجد اعتراضات من الطاقم الطبي، فإن كل من يستحق اللعب سيفعل يلعب".