يرى شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق، أن هناك تربص إعلامي بالقلعة البيضاء عكس الأهلي، مُشيرًا إلى وجود أزمة حقيقية بين الإدارة ولاعب الفريق.

وقال السعيد في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "الأهلي هو النادي الذي يتوج بالألقاب ورغم ذلك لا يتلقى لاعبيه أي عروض احترافية، عكس الزمالك عندما يتألق لاعب تنهال عليه العروض، وهو شيء غريب بالنسبة لي".

وتابع: "الزمالك تخرج مشاكله للإعلام سريعًا، ومرتضى منصور رئيس النادي هو الأنسب في منصبه، هناك أشخاص آخرين قادوا القلعة البيضاء ولم ينجحوا في توفير السولية المالية، نريد دائمًا أن تكون هناك منافسة قوية من القطبين، وأن يكونا الأفضل على الساحة العربية والقارية".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: لن أسمح للفاشلين بالعودة مرة أخرى لنادي الزمالك

وأردف: "أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك لو رحل بالتأكيد الفريق لن يقف عليه، هناك بالفعل أزمة بين اللاعب والإدارة، ويجب عقد جلسة معه ومعرفة نواياه بشأن البقاء أو الرحيل، هو ليس أفضل من طارق حامد وفرجاني ساسي، وأي نادٍ كبير قادر على تعويض الراحلين، وعبدالله السعيد سبق ورحل عن الأهلي، ونادي الزمالك له فضل كبير على فتوح وغيره من اللاعبين".

واستكمل: "نادي الزمالك عليه أن يتحمل موسم آخر ويبني فريق جيد ويضم لاعبين مميزين، النادي يدفع أموالا كثيرة للاعبين، وأي نادٍ يضم لاعبين وقد لا يظهرون بالمستوى المأمول مثل شادي حسين في الأهلي".

واستمر: "نبيل دونجا سيظهر بمستوى جيد مع الزمالك، ولن يتم إجبار أي لاعب على البقاء داخل النادي، على الإدارة الجلوس مع فتوح وأي لاعب من أجل حل الأزمة".

واختتم: "هناك لاعبين كثيرين في مصر وخارجها، وتعويض فتوح سهل، من الوارد التعاقد مع محترف أجنبي، لا توجد أي أزمة في الاستعانة بلاعب من الخارج، والأهلي كان يستعين بلاعبين أجانب في مركز الظهير الأيسر مثل جيلبرتو وأخيرا علي معلول".