أكدت نصرة عيد، لاعبة النادي الأهلي لكرة اليد سيدات أن تركيز الفريق الحالي ينصب على الفوز ببطولتي الدوري والكأس في مصر قبل التفكير في المهمة الإفريقية التي تتمثل في المشاركة ببطولة إفريقيا لكرة اليد والتي ينظمها الأهلي في الفترة من 9 إلى 16 مايو المقبل.

وقالت نصرة عيدة قائدة الأهلي في تصريحات لـ"بطولات": "قبل التفكير في البطولة الإفريقية، أولاً لدينا بطولتين مهمتين وهما الكأس والدوري، كامل تركيزنا حاليًا على الدوري والكأس اللذين لم نحققهما الموسم الماضي".

وأضافت: "نفكر الآن في الأمر خطوة بخطوة، بعد الانتهاء من بطولتي الدوري والكأس سوف نفكر في بطولة إفريقيا وسوف نبذل كل ما لدينا لتحقيق بطولة قوية وتحقيق ميدالية".

وعن قوة الفرق الأنجولية: "نحترم للغاية كل المنافسين، ولكن ان شاء الله مع التدعيم نقدر أن نحقق نتائج قوية ونتواجد في المركز الذهبي".

واختتمت لاعبة مركز الدائرة في النادي الأهلي نصرة عيد: "سوف يكون من الجيد جدا تواجد الجماهير لتحفيز الفريق ومن أجل تحقيق نتيجة قوية تليق بالنادي الأهلي، إن شاء الله نوصل لافضل نتائج ممكنة، الفرق الأنجولية قوية جدًا، لكن لا يوجد مستحيل وسوف نطمع في تحقيق ميدالية".

ويشارك في البطولة من مصر النادي الأهلي منظم البطولة.

وتواجد في المجموعة الأولى بترو أتلتيكو الأنجولي أبرز المرشحين للفوز باللقب بجانب اتحاد النواصري من المغرب وفانز الكاميروني ومكنين التونسي ودي جيه إس بي من جمهورية الكونغو.

اقرأ أيضا..مدحت البلتاجي: الاتحاد الإفريقي متأكد من نجاح الأهلي في تنظيم بطولتي إفريقيا لكرة اليد

وتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بقيادة "زولا" مدرب الفريق بجانب بريميرو الأنجولي وفريق هابيتا من كوت ديفوار وكذلك فاب الكاميرني وأوتوهو من الكونغو.

ويلتقي الأهلي في مباراة الافتتاح مع فريق أوتوهو بطل الكونغو.