وجه فرانك لامبارد، المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي، رسالة لجماهير الفريق، بعد تعيينه رسميًا اليوم الخميس، خلفا للمقال جراهام بوتر، وتحدث كذلك عن مباراة ريال مدريد.

ويحل تشيلسي ضيفًا على ريال مدريد، الأربعاء القادم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي بعد إعلانه مدربا للبلوز: "لدينا فرصة مع المباراتين القادمتين، أنا لست ساذجًا، ريال مدريد نادٍ كرة قدم ضخم، وهو الفائز حاليًا بدوري أبطال أوروبا، فريق رائع".

وأضاف: "لن أجلس هنا وأتحدث عن ذلك وما يمكن أن يكون في نصف النهائي الصعب ثم النهائي، هذا بعيد ومهمتي هي الذهاب خطوة بخطوة بالطبع، بعد أن لعبت دورًا ودربّت في دوري أبطال أوروبا هنا لمدة عامين".

اقرأ أيضًا.. لامبارد: عودتي إلى تشيلسي "قرار سهل".. وكنت مكان جراهام بوتر سابقًا

وتابع مدرب إيفرتون السابق: "في المرة الأولى تجاوزنا فيها المجموعة بـ دوري أبطال أوروبا خسرنا أمام بايرن ميونخ، وفي العام الثاني مررنا من دور المجموعات بشكل جيد ورحلت عن الفريق وحقق إنجازًا رائعًا (التتويج بالبطولة)، هذه الأشياء في الماضي بالنسبة لي لكنني متحمس للقتال في تلك المنافسة مرة أخرى، إنها الأفضل".

لامبارد

رسالة لامبارد إلى جماهير تشيلسي

أنا ممتن جدا لمن هم سعداء، إذا كان هناك بعض الأشخاص غير المسرورين، فيمكنهم معرفة أنني سأبذل قصارى جهدي لإيصال الفريق إلى حيث أريده ومنحهم فريقًا يفخرون به.

لا أريد أن يبدو هذا عاطفيًا للغاية، لكن لا أعتقد أنني بحاجة إلى التحدث كثيرًا عن علاقتي مع جماهير تشيلسي، لقد لعبت هنا لمدة 13 عامًا، لقد دربت هنا، مررت بالكثير من اللحظات المذهلة وبعض اللحظات الصعبة لأن هذه هي كرة القدم.

منذ اللحظة التي انضممت فيها إلى هذا النادي، من سنوات عديدة، لا أتذكر العام تقريبًا، لقد قدموا دعمًا كبيرًا لي وأنا ممتن لذلك إلى الأبد، إذا كان بإمكاني أن أكون هنا، إذا كان بإمكاني مساعدة هذا النادي سأفعل ذلك، يمكننا أن نشعر بتلك الأيام في ستامفورد بريدج والليالي في ستامفورد بريدج ونشعر بالطاقة في هذه الفترة من الموسم.