فرض القاضي الإيطالي، عقوبات على لاعبي يوفنتوس وإنتر ميلان، وكذلك على نادي يوفنتوس، بعد الاشتباكات التي حدثت في اللحظات الأخيرة من المباراة، بعد تسجيل روميلو لوكاكو هدف التعادل.

وكان يوفنتوس متقدما على إنتر ميلان، بهدف نظيف، قبل أن يسجل روميلو لوكاكو هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع، ويحتفل أمام الجمهور الذي هتف ضده طوال المباراة.

اقرأ أيضًا.. لوكاكو يوجه رسالة قوية لرابطة الدوري الإيطالي بعد أحداث مباراة يوفنتوس وإنتر

وبحسب "فوتبول إيطاليا"، فقد تم إيقاف خوان كوادرادو، لاعب يوفنتوس، لمدة ثلاث مباريات وغرامة قدرها 10.000 يورو، مما يعني أنه سيغيب عن مباريات يوفنتوس المقبلة ضد لاتسيو وساسولو ونابولي في الدوري الإيطالي.

كم تم فرض عقوبة الإيقاف على حارس إنتر ميلان، سمير هاندانوفيتش لمباراة واحدة لتورطه في الشجار في نهاية المباراة وسيتعين عليه أيضًا دفع غرامة قدرها 10.000 يورو.

وذكر التقرير الرسمي أن لوكاكو سيغيب عن المباراة القادمة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء، بسبب: سوء السلوك تجاه الخصم والسلوك غير التنظيمي على أرض الملعب".

وأخيرا أصدر القاضي قرارا، بإغلاق الجزء الجنوبي من مدرب فريق يوفنتوس، لمدة مباراة واحدة، بعد الهتافات العنصرية ضد البلجيكي روميلو لوكاكو.