واصل منتخب مصر للناشئين والناشئات للكرة الطائرة تحت 19 سنة سلسلة المباريات الودية الدولية خلال معسكرهم الحالي بإيطاليا.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر للناشئات غدًا الجمعة أمام فريق (Richmond) الإنجليزي وخاض منتخب الناشئات أمس الأربعاء مواجهة قوية امام فريق (Chions) للشابات وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وسيلعب منتخب الناشئات تحت 19 سنة في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس أمام فريق (Paese) الإيطالي وتعد هذه المواجهات الودية تمهيداً لمنتخب الناشئات قبل المشاركة في بطولة كورناكيا الدولية الودية بإيطاليا واستعداداً لبطولة العالم التي ستقام في شهر أغسطس المقبل بكرواتيا والمجر.

طالع أيضًا | تأكيدًا لبطولات.. محترف طائرة الزمالك يشارك أمام طلائع الجيش

من جانب آخر لعب أمس المنتخب الوطني للناشئين تحت 19 سنة أمام فريق النرويج للناشئين وانتهت بفوز المنتخب الوطنى بنتيجة 2/1 كما سيلتقي مساء اليوم الخميس المنتخب الوطني للناشئين أمام نادي ترافيزو الإيطالي للشباب.

وسيواجه منتخبنا الوطني للناشئين غدًا الجمعة المنتخب الألماني فى تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت إيطاليا.

ومن جانبه أشاد الخبير الأجنبي بيرسي اونكن المشرف العام على المنتخبات المصرية بالأحواء في إيطاليا مؤكداً أن المعسكر الخارجي مفيد لمنتخبي الناشئين والناشئات ويشهد حالة من التركيز الشديد لدى جميع أفراد البعثة المصرية.

وأوضح بيرسي أونكن خلال تصريحاته من إيطاليا أن الأجهزة الفنية لمنتخبي مصر يعقدون محاضرات بشكل متواصل مع اللاعبين واللاعبات وهناك روح عالية من البعثة المصرية قبل انطلاق البطولة الدولية بإيطاليا.

ووجه بيرسي الشكر لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر مؤكدا ان هناك اتصالات يومية بالبعثة للاطمئنان على حالة الجميع وهناك خط مفتوح ايضا مع الكابتن حسن عابد المدير التنفيذي بالاتحاد الذي يطمئن على البعثة كل ساعة على الأقل ويتابع بدقة كافة الأحداث لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر الخارجي. واختتم بيرسي اونكن تصريحاته أن مستوى الفرق المشاركة بالبطولة قوي وهو ما يجعل مشاركة مصر مفيدة للاعبين قبل المشاركة في بطولتى العالم المقبلتين للناشئين والناشئات.