كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية موقف نادي برشلونة تجاه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تشافي هيرنانديز، بعد الإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ريال مدريد.

وسقط برشلونة بالأمس على أرضه "كامب نو" برباعية نظيفة وغادر البطولة في مرحلة نصف النهائي، ليتبقى للنادي الكتالوني فقط بطولة الدوري الإسباني التي يعتلي صدارة الترتيب فيها.

وبحسب التقرير فإن إدارة برشلونة لا تفكر أبدًا في رحيل تشافي ويثقون في قدراته ويرون فيه المدرب المثالي للمشروع الذي يرغبون فيه خلال السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا.. أوزيل لـ بنزيما بعد تألقه أمام برشلونة: الأفضل في جيلنا

خوان لابورتا

لن يتراجع برشلونة عن فكرة تمديد عقد تشافي، لقد أخبروا المدرب عن طريق وكلائه بأن لا شيء قد تغير وربما سيتم تقديم العقد الجديد للمدرب في بداية مايو المقبل.

ثقة برشلونة ليست بجديدة تجاه تشافي، حيث أنفقت تلك الإدارة حوالي 200 مليون يورو في الصيف الماضي لتجديد دماء الفريق الأول لكرة القدم وهي المرحلة الأولى من الثورة للعودة إلى الطريق الصحيح من خلال رؤية المدرب الشاب.

يرغب برشلونة في أن يكون لديه فريق قادر على المنافسة مرة أخرى على المستوى القاري خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا الذي تغيب عنه منذ عام 2015.

ولكن هل يستطيع برشلونة تدعيم فريقه بلاعبين مميزين في الصيف المقبل رغم الأزمة المالية التي يعاني منها في الفترة الحالية والتي تمنعه من تسجيل بعض عقود اللاعبين الجديدة مثل جافي وماركوس ألونسو؟.