كشف مصدر بنادي الزمالك، عن تعثر المفاوضات مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية، موضحاً أن الاسباني أوسكار جارسيا المرشح الأبرز حاليًا.

وكان الزمالك أعلن رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد توديع الفارس الأبيض بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "المدرب الأسباني أوسكار جارسيا المرشح الأبرز الآن على طاولة الزمالك بعد توقف المفاوضات مع هيرليتش".

طالع | الزمالك يستقر على تشكيل الجهاز المعاون الجديد بعد توقف المفاوضات مع هيرليتش

وكان جارسيا قد تولى تدريب ريد بول سالسبورج النمساوي وحقق معه لقبي دوري ولقبي كأس، كما سبق له التدريب في إنجلترا مع واتفورد وبرايتون وفي فرنسا سانت اتيان وريمس، وفي إسبانيا سلتا فيجو، وبدأ مسيرته التدريبية كمدرب لفريق برشلونة للناشئين.

وعلم "بطولات" في وقتٍ سابق أن المفاوضات بين نادي الزمالك والمدرب الألماني هايكو هيرليتش، قد توقفت في الساعات الماضية بسبب خلاف بين الجانبين بشأن الأمور المالية.. طالع التفاصيل

وقاد الزمالك في المباريات الأخيرة الثنائي المصري أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي بشكل مؤقت، إلا أن إدارة الفارس الأبيض أعلنت أمس عن رحيلهما ومنعهما من دخول النادي مرة أخرى بعد الهزيمة بثلاثية من المصري البورسعيدي.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل الموافق 9 أبريل في إطار الجولة 24 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.