قاد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، فريقه للفوز على برشلونة بأربعة أهداف دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب كامب نو.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو، والتي كانت في 2 مارس الماضي، بفوز برشلونة، بهدف سجله إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه.

وتأهل ريال مدريد إلى نصف النهائي، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تأهل برشلونة بعد فوزه على ريال سوسيداد بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا.. يايا توريه: فرق أوروبا تخشى ريال مدريد الذي يخاف دائمًا من برشلونة

بدأ برشلونة المباراة بقوة وهدد مرمى الضيوف في أولى دقائق اللقاء وكان قريبا من تسجيل الهدف الأول، لكن دفاع ريال مدريد وحارسه كانا في الموعد والمكان المناسبين.

وفي الدقيقة الثالثة من المباراة، طالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء لوجود لمسة يد على المدافع ألابا، لكن الحكم قال إن وضعية يده سليمة ولم يحتسب شيئا، قبل أن يظهر ريال مدريد للمرة الأولى بهجمة مرتدة وعرضية من رودريجو يفشل فينيسيوس في استغلاله ويخرجها أراوخو إلى ركلة ركنية في الدقيقة 12.

اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة (4-0) كأس ملك اسبانيا

زادت الالتحامات وكثرت بين لاعبي الفريقين، مما جعل الحكم يحتسب 4 بطاقات صفراء في الشوط الأول، لكل من جافي وسيرجي روبرتو وفينيسيوس جونيور، والمدرب تشافي هرنانديز.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول بعد هجمة مرتدة، وتمريرة من القائد كريم بنزيما، ليعود المهاجم الفرنسي ويسجل هدفين في بداية الشوط الثاني بالدقيقتين 50 و58، بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء ثم ركلة جزاء.

أجرى المدرب تشافي عدة تبديلات، لمحاولة العودة في النتيجة، لكن المباراة ازدادت إثارة والتحامات، واضطر الحكم لإشهار البطاقة الصفراء 8 مرات في الشوط الثاني فقط، 3 للاعبي ريال مدريد و5 للاعبي برشلونة، ثم يسجل كريم بنزيما الهاتريك والهدف الرابع لفريق بالدقيقة 80 بعد مرتدة مثالية وتمريرة من فينيسيوس جونيور.

بتلك النتيجة، يتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بمجموع المباراتين 4-1، ويضرب موعدا مع أوساسونا الذي تأهل على حساب أتلتيك بلباو.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــنــــــــــــا.

بداية مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

فرصة خطيرة من برشلونة على مرمى ريال مدريد في كاس ملك اسبانيا

هل حرم الحكم برشلونة من ركلة جزاء امام ريال مدريد في كاس ملك اسبانيا

فينيسيوس جونيور يهدر فرصة هدف امام برشلونة في كاس ملك اسبانيا

مشاده بين فينيسيوس وجافي في مباراة برشلونة وريال مدريد بكأس ملك اسبانيا

هدف فينيسيوس جونيور في مرمى برشلونة بكاس ملك اسبانيا

هدف كريم بنزيما الاول امام برشلونة في كاس ملك اسبانيا

هدف كريم بنزيما الثاني في مرمى برشلونة بكأس ملك اسبانيا