اعترف روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، أنه لو لم يغادر بايرن ميونخ في الصيف الماضي، لكان قد استمر بدون رغبته.

اللاعب البولندي، انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي، بعد أن أقنع النادي الكتالوني نظيره الألماني، بالتعاقد معه، وتمرد ليفاندوفسكي نفسه ولم يشارك في التدريبات.

العديد من الأمور تحدث عنها ليفاندوفسكي في تصريحاته لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية حيث قال: "أفضل وقت لي في الدوري الألماني كان مع هانزي فليك في بايرن ميونخ. لقد فزنا بكل شيء، وتمكنت من تحقيق حلمي بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لقد كانت حقبة خارقة".

طالع أيضًا.. تقارير: ليفربول وبايرن ميونخ يتنافسان على خطف هدف برشلونة

وأضاف: "إذا كنت استمريت في بايرن ميونخ في الصيف، لكان سببًا في فقداني للسعادة كلاعب كرة قدم. كنت سأستمر في العمل بدافع الالتزام فقط، وليس بدافع الفرح كما اعتدت، وهذا لن يكون جيدًا سواء للنادي أو لي".

وعن تولي توخيل قيادة الفريق: "يمكن أن يحقق توخيل العديد من الألقاب مع بايرن ميونخ سواء هذا الموسم أو في المستقبل وطالما تطور الفريق فلن يتمكن أحد من انتقاد المدير الفني".

واعترف: "كنت قريبًا من مانشستر يونايتد عندما كان عمري 22 عامًا، وتحدثت مع فاتسكة وكلوب في المعسكر التدريبي لـ بوروسيا دورتموند، لكن يورجن أخبرني بعدم الذهاب إلى هناك. وقال لي أنني بحاجة للاستمرر مع بوروسيا دورتموند ويجب أن أبقى".

واختتم: "كلوب بالنسبة لي مثل الأب، لم يكن مدربًا فقط، لقد كان كل شيء معي، كذلك هانزي فليك في بايرن ميونخ. شعرت معهما بالعديد من المشاعر الجيدة".