أعلن هاني زهران محامي عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز، إلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم بشأن تغريم اللاعب لصالح الأهلي 2 مليون دولار.

وقال زهران خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة etc: "محكمة استئناف القاهرة أصدرت قرارها بإلغاء قرار مركز التسوية وسينفذ داخل مصر".

وتابع: "سيتم إيقاف تنفيذ جميع القرارات التي صدرت ضد اللاعب بالحجز على أمواله وممتلكاته، وتغريمه ماليًا لصالح الأهلي".

وأضاف: "قرار مركز التسوية بتغريم السعيد 2 مليون دولار لصالح الأهلي أصبح هو والعدم سواء، وهذا الحكم الذي صدر من محكمة استئناف القاهرة نهائي واللجوء للنقض لا يوقف تنفيذه، لسنا في حاجة لأن يتم الاعتداد بالحكم في المحكمة الرياضية الدولية".

طالع | قائمة بيراميدز في مواجهة المقاولون العرب بـ الدوري المصري

وتابع: "حصلنا على حكم من المحكمة الفيدرالية لصالح عبدالله السعيد، والمحكمة الرياضية استمعت لجميع الأطراف وستصدر الحكم خلال شهر ونصف".

وأكمل: "حكم محكمة استئناف القاهرة أبطل قرارات مركز التسوية، والأهلي ليس لديه أي تقاضي سواء أمام المحكمة الرياضية الدولية، وحال صدور حكم منها لا يقبل الطعن عليه سوى في الفيدرالية السويسرية، في حالة وجود أسباب محددة مثل الخطأ في تطبيق القانون أو تجاهل لطلبات الخصوم، وقتها قد يتم قبول الطعن وإعادة القضية لـ(كاس)".

وأتم: "قمنا بمطالبة الأهلي بتعويض مالي نظرًا للأضرار التي وقعت على عبدالله السعيد، وهناك جولات قضائية كل طرف يبحث عن حقوقه، نسير في طريق رفع الحجز عن أموال عبدالله السعيد".