كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة آخر المستجدات الخاصة بالحضور الجماهيري في مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر، كما تحدث عن منتخب مصر الأول.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "نشكر وزارة الشباب والرياضة لمساهمتها في ملف تطوير الملاعب، وتقديم كافة الدعم سواء في كل المجالات التي نحتاج إليها سواء ملاعب أو غيره مثل توفير طائرة للمنتخب الأولمبي في المواجهة الأخيرة".

وأكمل: "علاقتنا مع وزارة الشباب والرياضة جيدة وهناك أوقات تختلف الآراء، لكن عندما نجتمع بجلسة مع الوزير تكون النتيجة إيجابية، لأن الهدف واحد وهو تطوير الكرة المصرية وتقوية المنتخبات للمنافسة على كافة البطولات والظهور بشكل يليق باسم المنتخب المصري".

وواصل: "أهنئ الأهلي بالفوز على الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والفريق الأحمر قدم مباراة كبيرة ونجح في مهمته".

وأردف: "أرسلنا طلبا للجهات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي وننتظر الحصول على الموافقات اللازمة فحتى الآن لم تصلنا الموافقات، والجماهير ملتزمة ووزارة الداخلية أشادت بجماهير الأهلي أمام الهلال السوداني وهدفنا زيادة الحضور الجماهيري في المباريات المقبلة وأثق في المسؤولين على تحقيق ذلك".

طالع | اتحاد الكرة يعلن عبر بطولات موقف حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

وأشار رئيس اتحاد الكرة: "طلبت من رئيس اتحاد مالاوي خوض المواجهتين في مصر، ولكنه أبلغني أن الجماهير تريد مشاهدة محمد صلاح على أرضها، ولقاء الذهاب في القاهرة لم يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا ولكن أعتقد أن الأمور ستتغير في المباريات المقبلة، نحن نحتاجهم بكل تأكيد".

واختتم: "تعاقدنا مع مدير فني كبير (فيتوريا) لمدة 4 سنوات وهذا يعطي ثقة أننا وضعنا خطة للمنتخب، وعمله واضح معنا بزياراته للأندية وجلساته مع المدربين".