تعادل فريق ليفربول، سلبيًا، مع مضيفه تشيلسي، اليوم الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج.

بدأت المباراة بقوة بضغط من جانب تشيلسي، وقاد جواو فيليكس هجمة مرتدة وسدد وارتطمت بجويل ماتيب، وفشل كاي هافيرتز في متابعة الكرة بالدقيقة الرابعة، وبعدها بدقيقة واحدة راوغ ماتيو كوفاسيتش الحارس أليسون بيكر، وسدد الكرة لكن إبراهيما كوناتي أخرجها بنجاح.

عاد البلوز مجددا وكانوا قريبين من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 بعد عرضية من بنيامين تشيلويل، سددها هافيرتز لكن أليسون تألق وتصدى للكرة، وفي الدقيقة 24 سجل تشيلسي الهدف الأول بالفعل عن طريق ريس جيمس لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل.

اقرأ أيضًا.. سكاي: ليفربول يستغنى عن خدمات 3 لاعبين مع نهاية الموسم الحالي

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، سدد مدافع ليفربول، جو جوميز كرة صاروخية، تصدى لها كيبا بنجاح وأخرجها لركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، واصل تشيلسي ضغطه وسط غياب لفريق ليفربول، وأهدر ماتيو كوفاسيتش هدفا محققا بالدقيقة 47 بعدما انفرد بالحارس أليسون، قبل أن يسجل هافيرتز الهدف الأول لكن يتم إلغاؤه أيضًا بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب وجود لمسة يد.

شارك محمد صلاح وأندرو روبرتسون منذ الدقيقة 70 بعدما دخلا بدلا من روبرتو فيرمينو وتسميكاس، لكن لم تتغير النتيجة حتى نهاية المباراة، وتنتهي بالتعادل السلبي.

بهذا التعادل، رفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن بعدما لعب 28 مباراة، فاز في 12 وتعادل 7 وخسر 9، ويأتي تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 39 بعدما لعب 29 مباراة.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــا.

بداية مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي

كوفاسيتش يراوغ اليسون ويهدر هدف محقق لتشيلسي امام ليفربول

هافيرتز يهدر فرصة هدف امام ليفربول بالدوري الانجليزي

هدف تشيلسي الملغي امام ليفربول بالدوري الانجليزي

تصدي كيبا الرائع يحرم ليفربول من تسجيل هدف

كوفاسيتش يهدر فرصة هدف امام ليفربول بالدوري الانجليزي

هدف كاي هافيرتز الملغي امام ليفربول بالدوري الانجليزي