علق واين روني، أسطورة الكرة الإنجليزية، وفريق مانشستر يونايتد السابق، على وضع الشياطين الحمر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك ليفربول، والفريق المفضل للفوز بالبطولة هذا الموسم.

كان نيوكاسل يونايتد قد فاز على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، الجولة الماضية، مما جعل الماجبايس يرفعون رصيدهم إلى النقطة 50 في المركز الثالث رفقة توتنهام ومانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. سكاي: ليفربول يستغنى عن خدمات 3 لاعبين مع نهاية الموسم الحالي

وقال روني في تصريحات نشرها موقع "أول فوتبول آب": "أعتقد أن ليفربول قادر على أن ينهي الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى بفضل الجودة والخبرة التي يمتلكها لاعبوه".

وأضاف: "قبل أسابيع قليلة كان الحديث عن أن مانشستر يونايتد يمكنه المنافسة على اللقب، لكن الآن الأمر انحصر بين آرسنال ومانشستر سيتي، ستكون هناك منافسة قوية على المركزين الثالث والرابع لكني أعتقد أن يونايتد وليفربول سيحتلان المركزين بنهاية الموسم".

وعن السباق على اللقب: "لن يفاجئني شيء من مانشستر سيتي، يمكنهم أن يحققوا نتائج مذهلة، لكن عليك القول أن آرسنال هو المرشح الأوفر حظًا، كان الجميع في انتظارهم للتراجع لكنهم كانوا في صدارة الدوري لأسابيع عديدة ويتعاملون مع الضغط طوال الموسم، لا أرى أنهم سينهاروا".

ويحتل آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 72 نقطة بفارق 8 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، لكن الأخير لعب مباراة أقل.