كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان بدأ في الاستسلام، وأدرك بأن ليونيل ميسي لن يكون لاعبًا للفريق الأول لكرة القدم هناك الموسم المقبل.

ليونيل ميسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، يونيو 2023، وهو ما يجعله يقترب من برشلونة ليعود مرة أخرى إلى النادي الذي صنع ربيعه الكروي.

طالع أيضًا.. ليكيب: مغامرة ميسي مع باريس سان جيرمان لن تستمر الموسم المقبل

برشلونة أكد في أكثر من مناسبة من خلال رئيسه خوان لابورتا، وكذلك نائبه يوستي، أن لديهم الرغبة في أن يعود ميسي ويحصل على الوداع الذي يستحقه على مسيرته الخرافية بقميص النادي الكتالوني.

إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، أكدت بأن باريس سان جيرمان يستسلم في عملية ميسي، ولن يحاول مجددًا في إقناعه بتجديد عقده مع النادي، خاصة وأن ثلاثيته مع نيمار ومبابي لا يتوقع منها النجاح في ظل الصراعات الشخصية بينهم.

التجديد لـ ليونيل ميسي لم يصبح أولوية مثلما كان قبل كأس العالم، خاصة بعد مفاوضات برشلونة، والتي يدرك باريس سان جيرمان أنها ستكون أقوى من مفاوضاتهم، لارتباط اللاعب بالنادي الكتالوني.

استمرار ميسي يعد مفاجأة، حسب ما أكدت الإذاعة الفرنسية، وهذا يعود لإدارة النادي والمُلاك القطريين، ولكن في هذه الحالة سيكون قرار ليو هو الحاسم في النهاية.

الصافرات الأخيرة في ملعب بارك دي برانس، ربما تجعل ليو يفكر مرتين قبل أن يقبل توقيع عقد جديد، والعودة إلى كامب نو حيث كان الآلاف يهتفون باسمه ويرفعونه على الأعناق، سيكون هو الهدف القادم.