استقبل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك وفدًا من بعثة نادي الهلال السوداني، بعد نهاية مباراته أمام الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز على الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، على استاد القاهرة الدولي، السبت الماضي، في حضور 50 ألف متفرج، وتأهل إلى دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر قناته على موقع "يوتيوب" رفقة وفد الهلال: "لو كنا استقبلنا الوفد قبل مباراة الأهلي (كانت الدنيا ولعت) وقالوا إن مرتضى سيخبر الهلال بخطة الفريق الأحمر".

طالع أيضًا | الشباب والرياضة: أزمة تقنية الفار في طريقها للحل.. ومرتضى منصور ما زال رئيسًا لـ الزمالك

وتابع: "أبارك للأهلي على التأهل، وأطهر الطاهر ظهير الهلال من أمهر اللاعبين في العالم العربي ولكن دائمًا يقع في الأخطاء الكبيرة العناصر المميزة".

وكان أطهر الطاهر قد أضاع على فريقه فرصة الصعود إلى دور ربع النهائي بدوري الأبطال، بعد أن أهدر ركلة جزاء أمام صن داونز الجنوب إفريقي في الدقائق الأخيرة، كانت ستمنح الهلال الفوز والتأهل.

وأكمل: "أتمنى من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أن يقرر خوض الأندية السودانية مبارياتها على ملاعبها وبحضور الجماهير، الجمهور السوداني واع ومتحضر".

ومن جانبه قال هشام حسن السوباط رئيس نادي الهلال: "ليس لدينا أي أزمة مع الأهلي أو الزمالك، وسنزور جميع الأندية ونتفقدها".