كشفت تقارير صحفية إسباني، أن دافيدي أنشيلوتي، المدرب المساعد لـ كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، سيرحل بنهاية الموسم.

بدأ نجل أنشيلوتي البحث عن مرحلة جديدة، للخروج من عباءة والده، وخوض تجربة يكون هو رجلها الأول، بعد أن تعلم الكثير في ريال مدريد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن الإيطالي قرر أن يبدأ مسيرته التدريبية كمدير فني مع بازل السويسري، والذي يعتبر من الفرق الكبيرة هناك، ويضمن التواجد في دوري أبطال أوروبا كثيرًا.

طالع أيضًا | قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا.. ضم روديجر

المدرب الإيطالي يمتلك العديد من العروض، مثل إيفرتون الإيطالي، لكنه رفض حتى لا يجازف بفكرة التدريب في الدوري الإنجليزي الآن، وكذلك لأن التوفيز يعانون في جدول الترتيب.

دافيدي أنشيلوتي، تولى منصبه مع والده في سبتمبر 2021 ولديه عقد حتى نهاية الموسم الجاري، وهو لا يزال في سن الـ33، لكنه قد اتخذ القرار وأبلغ النادي بانه لن يجدد، حتى إذا استمر والده في منصبه.

بدأ أنشيلوتي الصغير كمدرب أحمال في باريس سان جيرمان، ومر عبر ريال مدريد وبايرن ميونخ ونابولي وإيفرتون، وعاد إلى ريال مدريد هذه المرة كمساعد لوالده، واكتسب العديد من الخبرات خلال السنوات الأخيرة.