علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على غياب الثنائي دي يونج وبيدري عن وسط ملعب الفريق في مواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو غدًا.

برشلونة يستضيف ريال مدريد غدًا الأربعاء، ضمن إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو، بعد أن فاز البلوجرانا ذهابًا بهدف نظيف سجله كيسيه.

ويغيب فرينكي دي يونج عن برشلونة وكذلك بيدري للإصابة، وهو ما يصعب موقف البلوجرانا في وسط الملعب، مع عدم جاهزية بوسكيتس بنسبة 100%.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لن تكون هناك تغييرات كثيرة تتعلق بغياب الثنائي. سنواصل اللعب بأفكارنا، قد لا تكون بنفس الجودة، ولكننا سنواصل اللعب والاستحواذ".

طالع أيضًا.. إلتشي يقدم شكوى ضد برشلونة بسبب مشاركة جافي

وأضاف: "ريال مدريد منافس صعب دائمًا، بعيدًا عن الغيابات التي نعاني منها، نحن نواجههم والفارق هدف واحد، ويمكنهم قلب الأوضاع في أي وقت. غدًا مباراة مختلفة عن الـ3 مباريات الأخيرة التي فزنا بها في الكلاسيكو".

وأردف: "القضايا لا تؤثر علينا. نحن نفصل كل ما يحدث عن غرف الملابس، لا نهتم بما يحدث من اليويفا وقضية نيجريرا، ولا أعلم أي شيء عن خافيير تيباس. التقينا مرتين أو 3 مرات، لكنني لا أملك أي معلومات عنه سوى التي تملكونها".

وعاد بالحديث عن المباراة: "ريال مدريد في مباراة الذهاب كان أفضل. علينا أن نواصل الاستحواذ ولا نجعلهم يجبرونا على المعاناة في فقدان الاستحواذ وسيطرتهم هم على الكرة، مثلما حدث الشهر الماضي".

وشدد: "جافي لاعب ناضح للغاية رغم سنه الصغير. سنحاول أن نجعله يفضل كل شيء عن الملعب، ولست قلقًا من استفزازه، فقد تعلم الدرس من الماضي".

واختتم: "نحن الآن نجني ثمار ما نزرعه منذ بداية الموسم، بعد الهزيمة من ريال مدريد في الدور الأول بالدوري، تعاهدنا أن نقاتل في كل مباراة. ربما لم نكن موفقين في أوروبا. لكننا على المستوى المحلي نسير بشكل رائع".