أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، حالة مدافعه، أنطونيو روديجر، ومدى جاهزيته لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في إياب دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب "كامب نو" مرة أخرى غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، خوان لويس مونويرا.

اقرأ أيضًا.. كادينا سير: ريال مدريد قد يضحي بمهاجمه من أجل صفقة قوية في إيطاليا

انطونيو روديجر

وتحدث أنشيلوتي عن مباراة الكلاسيكو في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "نحن متحمسون كثيرًا ولدينا ثقة في أننا سنقدم مباراة كبيرة غدًا أمام برشلونة".

وأضاف: "مباراة الكلاسيكو دائمًا أهم مباراة بالنسبة لنا في الموسم، لأن المنافسة قوية مع برشلونة، أعتقد أنه حان الوقت للفوز بها، من أجل التأهل للنهائي لأننا نعتبر بطولة كأس ملك إسبانيا مهمة جدًا".

وعن الخطة والأسلوب: "ربما تتغير وربما لا، لعبنا بشكل جيد في المباراتين الماضيتين وكنا قريبين للغاية من الفوز في كامب نو بالمرة الأخيرة".

وإمكانية الدفع بالثنائي مودريتش وكروس غدًا، رد: "لاعبان مهمان ولا يمكن التشكيك أو المساس بهما، لكن هذا لا يعني أنهما سيبدأن غدًا أمام برشلونة وهما يتفهمان أي قرار".

ومستقبله بعد تقارير ربطته بإمكانية الانتقال إلى تدريب منتخب البرازيل مع منتخب الموسم الحالي رغم انتهاء عقده في يونيو 2024: "لا أريد التحدث عن ذلك، لقد قلت بالفعل ما أفكر به من قبل".

وتمديد عقد جناحا الفريق الأول، ماركو أسينسيو، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو: "النادي واللاعب يتفاوضان في الوقت الحالي بهذا الأمر".

وحالة روديجر الذي تدرب صباح اليوم وهو يضع ضمادة على ركبته اليسرى وهو أمر معتاد منذ إصابة تعرض لها في عام 2016 مع روما: "أنطونيو في حالة جيدة ويمكنه اللعب غدًا".

واختتم أنشيلوتي حديثه عن مدى تخوفه من الحكام قبل مباراة الكلاسيكو: "أفضل أن أركز على المباراة وقدرتي على الفوز بها، على أنني أهتم بقرارات الحكام ولمن سيصفرون خلال اللقاء".