تحدث محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، عن تأهل المارد الأحمر لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الهلال السوداني.

الأهلي فاز على الهلال السوداني في استاد القاهرة بثلاثية دون رد، ليتأهل رفقة صن داونز إلى دور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الثانية.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "كولر دفع بتشكيل جيد أمام الهلال السوداني، وتم اختيار مروان عطية وربيعة بعناية شديدة لأن المدرب يريد لعب الكرة بطريقة فنية وبناء الهجمة بشكل جيد".

طالع أيضًا | عفت نصار: إمام عاشور ومصطفى محمد سينتقلان لـ الأهلي قريبًا

وأضاف: "الأهلي فاز بخبراته وجمهوره ولاعبيه، لكن هذا ليس مستوى الفريق، ويجب أن نشكر الهلال السوداني على ما قدمه خلال دور المجموعات، وفلوران إينينيجي مدربهم أدرك إنه خرج من البطولة بعد ضياع ركلة الجزاء أمام صن داونز".

وواصل: "الأهلي كان قادرًا على الفوز بنتيجة 7 أو 8 أهداف، بعدما أضاع العديد من الفرص خلال اللقاء، وهدف كهربا رائع للغاية وهو يسير بشكل رائع منذ عودته، خصوصا بعدما التزم بشكل واضح مع الفريق وقدم مستوى طيب للغاية".

واختتم: "الرجاء سيكون اصعب فريق أمام الاهلي في ربع نهائي دوري الأبطال، وهو فنيا في حالة جيدة، ويبقى الترجي فريق كبير ومن أكبر الأندية التونسية".