أوضحت صحيفة "ذا أثلتيك" موقف نادي ليفربول من إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يورجن كلوب، في الأسابيع المقبلة بسبب النتائج السيئة على مدار الموسم الحالي.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويحاول العودة للطريق الصحيح من أجل التأهل في نهاية الموسم إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وبحسب التقرير أن مالكي نادي ليفربول لا يفكرون على الإطلاق في الوقت الحالي في إقالة كلوب رغم حملات الإقالة التي يعاني منها المدربون في الدوري الإنجليزي بعد رحيل جراهام بوتر عن تشيلسي وبرندان رودجرز من ليستر سيتي.

وأكدت الصحيفة أن مهما يحدث لموسم ليفربول سواء الآن أو في نهاية مايو، فوضع كلوب داخل قلعة "أنفيلد" آمن تمامًا ولا يدعو للقلق بسبب شعبيته الكبيرة لدى الجماهير والثقة التي تشعر بها الإدارة تجاهه بعد كل ما حققه مع الريدز في السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا | مدرب تشيلسي: مررنا بساعات صعبة بسبب بوتر.. ونسعى للفوز أمام ليفربول

ملاك ليفربول

اسم كلوب لا يزال يتردد بين أرجاء ملعب "أنفيلد" في كل مباراة، رغم تراجع الأداء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا، لكن بالطبع هناك بعض المعارضين للمدرب الألماني لكن الأغلبية في صفه ويثقون في قدرته لعودة ليفربول للطريق الصحيح.

هناك مساندة كبيرة بين أعضاء مجلس إدارة ليفربول للمدرب، يرون أن ما يحدث أمر طبيعي بعد الإرهاق الذهني الذي يعاني منه الفريق بعد الموسم الماضي ولعب 63 مباراة بجانب الإصابات التي يعاني منها اللاعبون.

ولكن هناك رغبة في إدارة ليفربول لتغيير الدماء للفريق وليس الجهاز الفني، هذا ما يتمنى أن يراه الجمهور أيضًا يحدث خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حاولوا فعل ذلك في صيف العام الماضي والنزول بمعدل الأعمار ولم يكن أحدًا يتوقع أن يتأثر الأداء بهذا الشكل.

لذلك سيستمر ملاك ليفربول في إنفاق الأموال بعد نهاية الموسم لمحاولة تقوية صفوف الفريق مع كلوب للمنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل.